فن

لاول مرة هند عبدالحليم تكشف أسباب طلاقها

كشفت الفنانة هند عبدالحليم، أسباب طلاقها من كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات. وقالت هند عبد الحليم، في إحدى المقابلات التلفزيونية، إن كل شيء قسمة ونصيب، والحياة تجارب هناك أشخاص ينجحون فيها وهناك من يفشل.

وأضافت: “كل واحد بيبقى ليه أسبابه وظروفه المختلفة، وفي الأول والأخر بشوف ده نصيب وتجارب في ناس بتنجح وفي ناس مش بينجحوا”.

اقرا ايضا : تحميل لعبه etiket tofask مهكره

لاول مرة هند عبدالحليم

 

لاول مرة هند عبدالحليم تكشف أسباب طلاقها
لاول مرة هند عبدالحليم تكشف أسباب طلاقها

وكانت الفنانة هند عبد الحليم أعلنت خبر انفصالها عن زوجها كريم قنديل بالأمس عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، قائلة: “أيام بتمشي وناس بتمشي وإحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد، ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس”.

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم محركات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بسبب تعليقها لأول مرة على انفصالها عن زوجها كريم قنديل بعد زواج 3 سنوات، حيث تم الانفصال في أول يناير الماضى، كما تحدثت هند عبد الحليم أيصاً عن عملية إزالتها الحسنة التي كانت متواجدة في وجهها.

اقرا المزيد : أسماء عقود وزارة التربية نينوى

وقالت هند عبد الحليم في تصريحات تليفزيونية على هامش حضورها أحد الأحداث الخاصة بالموضة، أن طلاقها هو قسمة ونصيب معلقة:” ما عنديش تعليق غير أن كل شيء قسمة ونصيب، وكل واحد بيبقى ليه أسباب وظروف مختلفة، وفي الأول والآخر أنا بشوف أن دا نصيب، والحياة تجارب هناك أشخاص ينجحون فيها وهناك من يفشل”.

عبدالحليم تكشف أسباب طلاقها

هند عبد الحليم تطرقت للعملية التي أجرتها لإزالة الحسنة التي كانت تتواجد في وجهها موضحة:”شلت الحسنة عشان أنا زهقت، ببص في المراية وبتاخد العين أوى.. حبيت يكون في أي تغيير في ناس عجبها الموضوع وفي ناس لا دي كلها آراء”.

وكان آخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل “أزمة منتصف العمر” من 15 حلقة والذى تم عرضه العام الماضى،  ومن بطولة بطولته كريم فهمى، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدى الشامى، ركين سعيد، هند عبد الحليم، هاجر عفيفى، آية سليم، سلوى محمد على، بوسى الشامى، شروق ابراهيم وتأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل

وكانت هند عبد الحليم قد حلت ضيفة على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” وتحدثت عن شعورها بالاستياء الشديد جراء مطاردة العديد من الشائعات لها منذ بداياتها الفنية، إذ أنها حرصت على تجاهل بعضها في البداية، لكن هناك بعض منها ما أزعجها بشدة، خاصة التي جاءت بشأن دخولها عالم التمثيل عن طريق الواسطة.

اقرا ايضا :اطلالة رانيا يوسف تثير الجدل مجددا

وأشارت هند عبد الحليم إلى أنها إنها سمعت العديد من الشائعات في بداية مشوارها الفني، والتي كانت من بينها، تسببها في تعطل وتغيير مواعيد التصوير داخل اللوكيشن، وكذلك المطالبة بالتحقيق معها، موضحة:”كان في مشكلة حلصت في مسلسل قبل كدا، كانت مشكلة كدا إن في مشكلة تظبيط مواعيد في المسلسل، وإن هند عبد الحليم تتحول للتحقيق، وإني ببوظ الأوردرات، وقبل كدا طلع عليا اشاعة اني بتاعت مشاكل

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights