اخبار العراق

إمساكية رمضان للسيد السيستاني الثلاثاء اول ايام شهر رمضان المبارك

اصدر مكتب المرجع الديني السيد السيستاني إمساكية رمضان لعام 2024م – 1445هـ, وبحسب الإمساكية التي اطلعت عليها شبكة عراق الخير فإنها تبدأ يوم الثلاثاء 12 من شهر آذار الجاري وتنتهي في يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل وحسب الرؤية الشرعية للهلال.

إمساكية رمضان 2024م – 1445هـ

توضح إمساكية رمضان لعام 2024م – 1445هـ مواعيد صلاة شهر رمضان المبارك وأوقات شروق وغروب الشمس.

اقرا المزيد.. الطاقة تعلن سعر بنزين يورو 5 في المحطات

وبناءًا على الإحصاءات الفلكية والحسابات التي تتزامن مع الرؤية الشرعية التي تم إجراؤها، سيبدأ شهر رمضان المبارك في الثاني عشر من شهر أذار عام 2024، وفقًا لما صدر عن إمساكية مكتب المرجع الاعلى السيد علي السيستاني.

ويجدر بالذكر أن رؤية الهلال ستكون في يوم الاثنين 11 اذار 2024، وستؤكد على رؤية الهلال.. ليكون اول ايام شهر رمضان الفضيل في 12 اذار وبخصوص إمساكية شهر رمضان المبارك التابعة للسيد السيستاني، فقد كانت على النحو التالي وبحسب المحافظات:

اضغط على الرابط التالي:

إمساكية رمضان 2024

او من هنا:

إمساكية شهر رمضان للسيد السيستاني

 

او رابط الامساكيات جميع المحافظات من هنا

 

كل عام وانتم بخير…رمضان مبارك:

يتوجّه الإنسان المُسلم بلسان قلبه مع بداية شهر رمضان المُبارك غلى الله تعالى، سائًلًا إيّاه وطالبًا منه الخير الجَزيل، لأنّ الله وحده من يفرح بسؤال عبده.

اقرا ايضا.. غيابيا السجن بحق رائد جوحي ومصادر أمواله

اللهم قبل دخول رمضان اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذكرنا وأنثانا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights