الهواتف الذكية

تسجيل خروج المستخدم بسبب عطل عالمي يضرب الفيسبوك

اشتكى عدد كبير من مستخدمي تطبيق فيسبوك خروج أجهزتهم بشكل مفاجئ في اللحظات القليلة الماضية، وعدم الدخول إلى المنصة بعد تسجيل الحساب من جديد مما تسبب في حدوث أزمة بين جميع المستخدمين نتيجة عدم القدرة على الوصول إلى حساباتهم على تطبيق فيسبوك.

وضرب خلل فني كبير مساء اليوم منصة فيسبوك مسبباً فقدان للبيجات والملفات الشخصية وتسجيل خروج تلقائي وينصح بعدم اعادة التسجيل في الوقت الحالي بسبب المشاكل في التطبيق.

اقرا المزيد.. خلل فني كبير يصيب منصة فيسبوك

تسجيل خروج المستخدم

المشكلة التقنية أثرت على المستخدمين سواء كانوا يستخدمون الفيس بوك عبر هواتفهم المحمولة أو من خلال أجهزة الكمبيوتر. وعلى الرغم من محاولات المستخدمين لإعادة تسجيل الدخول، إلا أنهم واجهوا صعوبات في الوصول إلى حساباتهم، حيث لم يحدث أي تجاوب بمجرد تسجيل الخروج.

وفي محاولة لحل هذا الخلل الفني، قام العديد من المستخدمين بالبحث عن حلول تقنية والتواصل مع دعم فيسبوك ولكن بعد محاولات متكررة لم يتمكن البعض من استعادة وصولهم إلى حساباتهم حتى الان .

وأعلن مركز الإعلام الرقمي أن الخلل الذي ضرب منصات شركة ميتا، فيسبوك وانستغرام، وبعض خدماتها، شمل غالبية دول العالم.

اقرا ايضا.. جاب من الاخر رامز جلال رمضان 2024

وكان فيسبوك تعرض لعطل فني في الأيام الماضية أيضا، وبعد العثور على السبب الرئيسي؛ فإنه تمثل في عطل تقني بأحد خدمات فيسبوك على الحاسب الآلي، ولكن سرعان ما تم إصلاح هذا العطل وعاد فيسبوك إلى العمل والحركة من جديد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights