اخبار رياضية

افضل لاعب في غرب اسيا رابط التصويت

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن رابط تصويت افضل لاعب في غرب اسيا، والتي تم العمل إقامتها في قطر 2024، والتى شهدت حضور عدد كبير من اللاعبين والتي فاز فيها منتخب قطر على منتخب الاردن في المباراة التي اقيمت بينهم في النهائي الخاص بالبطولة، ويرغب العديد من المواطنين في التعرف على الرابط من اجل العمل على التصويت لأفضل لاعب خاص بهم.

اقرا ايضا : اللاعب حسين لاوندي يتجاوز مرحلة الخطر

رابط تصويت افضل لاعب غرب اسيا

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن رابط تصويت افضل لاعب غرب اسيا لعام 2023/2024، فقد تم الاعلان على انه من المقرر أن يتم العمل على التصويت لافضل لاعب في غرب اسيا من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالاتحاد الآسيوي على كل المواقع الالكترونية، حيث يتم تحديد افضل لاعب من خلال نتائج فريقه وتسجيل وصناعة الأهداف وترتيب الفريق بالإضافة إلى دوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية، على أن يتم التصويت من خلال الرابط الخاص بالأتحاد الآسيوي على مختلف المواقع الالكترونية https://www.the-afc.com/ar/، وقد أعلن الاتحاد الآسيوي على انه من المقرر أن يتم العمل على استمرار التصويت عبر موقعه الرسمي، حتى يوم 8 مارس 2024.

المرشحين لأفضل لاعب في غرب آسيا لشهر مارس

كما ننشر لكم قائمة المرشحين لأفضل لاعب غرب آسيا لشهر مارس 2024، والتي تم الإعلان عنها من خلال الاتحاد الآسيوي على النحو التالي:

اقرا المزيد : تعرف على مشوار اللاعب أيمن حسين

  • أندرسون تاليسكا لاعب النصر السعودي.
  • ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي.
  • القطري أكرم عفيف.
  • والأردني يزن النعيمات.
  • العراقي ايمن حسين لاعب القوة الجوية.
  • واللبناني محمد حبوس لاعب الأنصار اللبناني.

كما تم الإعلان على أنه قد تم الإعلان عن غياب كل من كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي واللاعب حمد الله واللاعب كريم بنزيمة.

ومن الجدير بالذكر انه قد بدأ التصويت افضل لاعب في غرب اسيا بداية من يوم 1 مارس 2024 على الموقع الرسمي الخاص بالاتحاد الاسيوي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights