اخبار رياضية

اللاعب حسين لاوندي يتجاوز مرحلة الخطر

تجاوز لاعب فريق الطلبة ومهاجم منتخبنا الأولمبي اللاعب حسين لاوندي مرحلة الخطر الاولية بعد ان أصيب إصابة قوية بمنطقة الراس يوم امس في مباراة ودية خاضها الفريق امام فريق الصناعات الكهربائية.

اللاعب حسين لاوندي

وطمأن الكادر الطبي الذي يترأسه الخبير الدكتور علي الشالجي المسؤول عن متابعة الحالة الصحية للاعب بعد اجراء الفحوصات الصباحية والتي كشفت عن توقف النزيف الداخلي وان الحالة الصحية اللاعب باتت مستقرة ولا تحتاج إلى تداخل جراحي في الوقت الحالي ولازال يرقد في المستشفى.

 قال مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، يوم السبت، إن مهاجم المنتخب اللاعب حسين لاوندي تجاوز مرحلة الخطورة بشأن إصابته في الرأس خلال مباراة فريقه الطلبة مع الحدود.

اقرا المزيد.. بول بوغبا نهاية بطل عالمي وتفكك اسرة

وتعرض اللاعب حسين لاوندي خلال لقاء فريقه الطلبة مع الحدود الى اصابة بعد ارتطامه بالرأس مع مدافع الحدود في الجولة 17 لدوري النجوم التي انتهت بفوز الحدود بنتيجة 1-0.

بعد اصابة شديدة بالراس حسين لاوندي يتجاوز مرحلة الخطر
اللاعب حسين لاوندي يتجاوز مرحلة الخطر

ويتابع رئيس اتحاد كرة القدم, عدنان درجال حالته الصحية منذ تعرضه لإصابة في رأسه.

كما أكدت وزارة الصحة، استقرار الوضع الصحي اللاعب حسين لاوندي بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها يوم أمس.
وذكرت الوزارة في توضيح لها، أن”الوضع الصحي للاعب حسين لاوندي حاليا مستقر وتحت المراقبة وهو يرقد في مستشفى غازي الحريري للجراحات التخصصية”.

اقرا ايضا.. إيقاف بول بوغبا 4 أعوام بسبب المنشطات

وأضافت، أنه”يحظى برعاية صحية متكاملة من قبل فريق طبي متخصص ومشكل بتوجية مباشر من قبل وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي”.

ويعد اللاعب حسين لاوندي من أبرز هدافي منتخب العراق الأولمبي، وأحد أهم الأوراق الرابحة التي يعتمدها مدربه راضي شنيشل، كما يعد من اللاعبين البارزين مع فريق الطلبة وكذلك في دوري نجوم العراق، حيث يمتاز بتسجيل الأهداف بالرأس وبالقدمين، فضلا عن مهاراته العالية وذكائه الميداني المميز.

اللاعب حسين لاوندي يتجاوز مرحلة الخطر
اللاعب حسين لاوندي يتجاوز مرحلة الخطر

ومن المقرر أن يحل الطلبة ضيفا على نظيره الزوراء، الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 18 من دوري نجوم العراق، ويدخل الطلبة مباراة الزوراء وهو في المركز السادس برصيد 26 نقطة بفارق نقطة عن مستضيفه الذي يحتل المركز الخامس.

نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل… للاعب منتخبنا الاولمبي ونادي الطلبة حسين لاوندي.
سائلين المولى عز وجل أن يمن عليه بالصحة والعافية عاجلاً غير آجل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights