اخبار رياضية

بول بوغبا نهاية بطل عالمي وتفكك اسرة

يعتبر بول بوغبا أحد العناصر المهمة التي قادت فرنسا إلى كأس العالم 2018 وتوّج منتخب الديوك بطلاً لكأس العالم عام 2018 في روسيا وسجّل أحد أهداف فرنسا خلال فوزها على كرواتيا 4-2 في المباراة النهائية.

لكنه لم يشارك مع منتخب بلاده منذ الفوز وديًا على جنوب إفريقيا في آذار من العام قبل الماضي.

بعد أن كان بطل عالمي انحدر بوغبا ببطء إلى الأعماق، متأثراً بالإصابات وحياته الشخصية الصعبة التي يعترف بأنها تأثرت سلبًا بالمبالغ الهائلة من الأموال التي حصل عليها كبار لاعبي كرة القدم.

اقرا المزيد.. إيقاف بول بوغبا 4 أعوام بسبب المنشطات

يقول بول بوغبا بأن المال يغير الناس ويمكن أن يؤدي إلى تفكّك الأسرة ويمكن أن يؤدي إلى حرب. في بعض الأحيان كنت أفكر بمفردي , لا أريد الحصول على المال بعد الآن, لا أريد اللعب بعد الآن. أريد فقط أن أكون مع أشخاص عاديين، حتى يحبوني من أجلي وليس من أجل الشهرة والمال.

تفكك اسري في عائلة بول بوغبا

وفرة المال انعكست سلبياً على حياة بوغبا، انحدر رويداً رويداً نحو القاع، إذ بدأت بتفكيك أسرته، بعدما ظهر شقيقه ماتياس في مقطع مصور يهدد بكشف “أسرار” تتعلق ببول.

وقال ماتياس إن شقيقه بول لجأ إلى استخدام السحر من أجل إيذاء زميله مبابي، مضيفا في تغريدة عبر “تويتر”: مبابي، ليس لدي أي شيء سلبي ضدك، كل شيء صحيح ومثبت والساحر معروف، أشعر بالأسف لهذا الأخ، المنغمس في السحر، ليس من الجيد أن يكون لديك منافق وخائن بالقرب منك.

ابتزاز وتهديد

وكشف المحققون الفرنسيون كيف احتُجز بوغبا تحت تهديد السلاح من قبل أصدقاء الطفولة ورجلين ملثّمين مسلحين وهددوه لعدم مساعدتهم مالياً وطالبوه بمبلغ 13 مليون يورو.

انتهى الأمر بدفع بوغبا 100 ألف يورو من هذا المبلغ.

اقرا ابضا.. اول تعليق من بول بوغبا بعد قرار ايقافه 4 اعوام

نهاية بطل عالمي

وفقاً لما نقلته الصحافة الفرنسية وكذلك الإيطالية التي تفاعلت مع الحدث باهتمام لافت، و نقلاً عن الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، فقد تم إيقاف بول بوغبا 4 سنوات، وفي مارس المقبل سوف يبلغ اللاعب 31 عاماً، مما يعني أن مسيرته الكروية انتهت فعلياً، ولن يكون هناك متسع من الوقت للعودة من جديد للملاعب، وفي حال قرر استئناف مسيرته فسوف يكون ذلك على الأرجح في أحد الأندية الصغيرة.

هرمون التستوستيرون

وكان بوغبا الموقوف منذ أيلول الماضي، قد خضع للاختبار في آب وأظهرت النتائج ارتفاع مستويات هرمون التستوستيرون، وهو الهرمون الذي يزيد من قدرة الرياضيين على التحمل، ولكنه يدخل ضمن الممنوعات، وفي حال تناوله الرياضي فهو ضمن قائمة المنشطات.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights