فن

رامز قفل اللعبة مفاجآت ومقالب في رمضان 2024

يعرض برنامج رامز قفل اللعبة في موسم رمضان 2024، وسيتم إذاعته في شهر رمضان الحالي على شاشة قناة mbc مصر كعادة كل عام، وذلك بعد آذان المغرب.

ضحايا رامز قفل اللعبة هم من أفضل النجوم, حيث سيكون هذا الموسم من المواسم الأجمل في برنامج رامز ومن المتوقع أن يكون البرنامج الأخير أيضًا.

يعتبر هذا البرنامج من بين البرامج الرئيسية التي يتم عرضها في جميع أنحاء العالم خلال شهر رمضان الكريم ويتميز بالمشاهدة العالية وتصدر الترند في بعض الدول العربية.

اقرا المزيد.. رونالدو يقع في شباك رامز قفل اللعبة رمضان 2024

ضحايا رامز قفل اللعبة في رمضان 2024

لاعب الأهلي، إمام عاشور

الفنان عمرو يوسف

الفنان محمود العسيلي

الفنانة حنان مطاوع

الفنانة غادة إبراهيم

لاعب الأهلي، أحمد عبد القادر.

اقرا هنا.. اتهام حسام حبيب بالسرقة بسبب اغنية كدابة

كما وردت أخبار مسربة عن وجود لاعب النصر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو للظهور في هذا البرنامج المميز ولكن حتي الأن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن الضحايا الذين يستضيفهم رامز في البرنامج.

برنامج رامز جلال في رمضان 2024

اسم البرنامج هذا الموسم هو رامز قفل اللعبة وربما يعني أنه الموسم الأخير لرامز في برامج المقالب بعدما استطاع تقفيل اللعبة واستهلاك كل المقالب الممكنة.

او ربما يحضر مفاجآت ضخمة لجمهوره عن طريق استضافة نجوم عالميين، مثل كرستيانو رونالدو وغيره، خاصة أن النجم البرتغالي الآن موجود في السعودية التي تستضيف البرنامج خلال السنين الماضية.

اقرا ايضا.. مسلسلات رمضان 2024 mbc

ومع اقتراب شهر رمضان المبارك 2024، يتصدر أسم الفنان رامز جلال تريند وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب انتشار أنباء عن مضمون مقلبه لهذا العام مع تداول بعض أسماء الشخصيات المشهورة والتي من المقرر أن يستضيفها الفنان رامز جلال في برنامجه الشهير للمقالب.

رامز قفل اللعبة مفاجآت ومقالب في رمضان 2024
رامز قفل اللعبة مفاجآت ومقالب في رمضان 2024

برنامج رامز قفل اللعبة 2024

ويأتي برنامج المقالب للفنان رامز جلال لهذا العام في رمضان 2024، تحت أسم رامز قفل اللعبة، وبحسب المصادر تأتي فكرة البرنامج حول استضافة العديد من نجوم الفن والرياضة وصناع المحتوى، في مدينة ألعاب كبرى، تتضمن أكوا بارك وكذلك بيت رعب والذي يقوم فيهم رامز جلال بمقلبه الجديد.

ضحايا رامز قفل اللعبة في رمضان 2024

وعلي رغم عدم الإعلان الرسمي عن ضحايا البرنامج لهذا العام، يستمر البحث والترقب لمعرفة من هم ضيوف برنامج رامز جلال لهذا العام.

حيث سبق ونشرت الصحف السعودية، أسماء ضحايا برنامج رامز جلال 2024، والذي يحمل اسم رامز قفل اللعبة.

اقرا الان .. امساكية رمضان جميع الدول العربية

أبرزهم: كريستيانو رونالدو، عمرو يوسف، إمام عاشور، محمد عبد المنعم، علي البلهيني، ومحمود كهربا، غادة إبراهيم، ويعكف على انتهاء تصوير باقي حلقات العمل خلال الفترة الحالية لعرضه في رمضان 2024.

مكان تصوير برنامج رامز جلال رمضان 2024

مكان تصوير برنامج رامز جلال في رمضان 2024، هو مدينة دبي، التي تتواجد بها مدن ألعاب مائية والعديد من الملاهي.

برنامج رامز جلال 2023

وكان رامز جلال في رمضان 2023،قد عرض برنامج بعنوان رامز نيفر إند على شاشة قناة MBC، مصر، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من بينهم ووقع الكثير من نجوم الفن والإعلام ضحية رامز جلال، ومنهم: الإعلامية ياسمين عز والتي تصدرت حلقتها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب الفنان أحمد السقا والذي أثار جدلا واسعا بأكله لـ ثعبان خلال الحلقة، كما وقع محمد فراج وزوجته بسنت شوقي في فخ رامز جلال، بالإضافة إلى مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية والفنان محمد فؤاد وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية وشيماء سيف ونسرين أمين  وإيمان العاصي ووفاء عامر ومحمد الغيطي ورضا عبد العال ومحمود كهربا ومحمد فؤاد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights