اخبار العراق

خدمة العراق هويتي لإصدار البطاقات الوطنية الموحدة مجاناً

اطلقت خدمة العراق هويتي للمشمولين بنظام الحماية الاجتماعية من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لاصدار البطاقة الوطنية الموحدة مجانا.

وأعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، عن إطلاق خدمة “العراق هويتي” لإصدار البطاقات الوطنية الموحدة مجاناً للمشمولين بنظام الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع فريق التواصل الالكتروني في مكتب رئيس الوزراء.

اقرا المزيد.. فضيحة ستوري الملكة شوق تثير الجدل

كما قال رئيس هيئة الحماية الاجتماعية أحمد الموسوي في بيان له، إن “الخدمة تتضمن اصدار البطاقات الوطنية للمستفيدين من راتب الحماية الاجتماعية وابنائهم مجاناً ممن لم يصدروا البطاقة الوطنية سابقا”، مشيرا الى ان “الاسماء ستعلن على شكل وجبات”.

وأوضح الموسوي أن “استقبال المستفيدين سيكون في دائرتي الأحوال المدنية في الاعظمية والرصافة يومياً من الساعة ٣-٥ عصرا ما عدا يومي الجمعة والسبت ابتداءً من يوم الاحد الموافق 10-3-2024”.

اقرا ايضا.. تعيينات عقود تربية النجف 2024 و أسماء الاحتياط والمستبعدين

ودعا الموسوي، الأشخاص الذين لم تصدر البطاقة الوطنية المعلنة أسماؤهم في الوجبة الأولى المنشورة في الرابط ادناه الى مراجعة اقسام الحماية الاجتماعية ليتم تزويدهم باستمارة الحاسبة لمراجعة دوائر مديرية الاحوال المدنية”.

الرابط اضغط هنا

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights