بالفديو

كريم مغاوري يتعرض للضرب مع والدته داخل مول شهير

صور الشاب كريم مغاوري نجل الفنان سامي مغاوري بالفديو لحظة الاعتداء عليه هو والدته من جانب عناصر الأمن في أحد المتاجر الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، وذلك بسبب الامتناع عن بيع السكر رغم توافره

وقال الفنان المصري أنه شاهد توافر أكياس السكر داخل المول فطلب مجددا شراء ما يحتاجه من المتوافر لديهم لكنهم لم يستجيبوا له، واستدعوا أفراد الأمن الذين اعتدوا عليه وعلى والدته وتسببوا في إصابتها وتعرضها لنزيف من الفم.

شاهد ايضا.. نجل الفنان سامي مغاوري يتعرض للضرب مع والدته

وحرر نجل الفنان سامي مغاوري محضرا بقسم شرطة الشيخ زايد اول ضد ماركت شهير يتهم الأمن الخاص به بالاعتداء عليه وعلى والدته بالضرب بعدما نشر مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية يتهمهم باخفاء السكر عن المواطنين وادعاء نفاذه من الماركت.

كما نشر كريم سامي مغاوري بوست مرفق بمقطعي فيديو عبر صفحته الشخصية يوثق ماحدث وتضمن:”فضيحة ماركت شهير في الشيخ زايد، بيخبوا السكر من الناس تحت مكنة الكاشير وبيقولوا خلص، الڤيديو واضح قدامكم صوت وصورة، ولما واجهتهم بالڤيديو شفنا كمية بلطجة من الأمن عندهم كبيرة جدا بقيادة مدير أمن الماركت والجاردات بتوعه.

 

 

من هو كريم مغاوري

الفنان كريم مغاوري وهو نجل الفنان سامي مغاوري، من مواليد العام 1985، تخرج من قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2007، وشارك بالتمثيل في العديد من الأفلام السينمائية والأعمال التلفزيونية، منها مسلسل “مش فريندز”، كما شارك في العام 1994 في مسرحية” تكسب يا خيشة”، وكان طفلًا.

اقرا ايضا.. فصل طالبة كلية الرافدين بسبب صورة

شارك كريم أيضا في فيلم “إوعى وشك” عام 2003 مع الفنانين منة شلبي وأحمد رزق وأحمد عيد، ثم شارك بعد تخرجه في عام 2007 في فيلم “على جنب ياسطى” والجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” الذي عُرض في عام 2022.

ازمة السكر في مصر:

أزمة نقص السكر في مصر، والتي تزايدت حدتها بالتزامن مع قرب شهر رمضان المبارك واصبح السكر سلعة “نادرة” .

ومع وصول عدد سكان البلاد إلى 106 ملايين نسمة، تشير تقديرات إلى أن نحو 60 في المئة من سكان البلاد يعيشون تحت خط الفقر أو يقتربون منه.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights