فن

مسلسل عالم الست وهيبة الموسم الثاني جميع الحلقات

عرض مسلسل عالم الست وهيبة الموسم الاول في فترة التسعينات وتناول المسلسل معاناة العراقيين أثناء تلك الفترة من الحصار الاقتصادي على العراق.

المسلسل التلفزيوني الذي كان من بطولة عدد من الفنانين العراقيين المعروفين امثال فوزية عارف و عبد الستار البصري و غالب جواد و سمر محمد و بهجت الجبوري وهو من إخراج الراحل فاروق القيسي ومن تأليف صباح عطوان.

اقرا المزيد.. شاهد مسلسل نعمة الافوكاتو دراما مثيرة للفنانة مي عمر

وبانتهاء انتاج الجزء الثاني من المسلسل العراقي عالم الست وهيبة،وظهوره على الشاشة خلال رمضان 2024 الذي شارك ببطولته المع نجوم الدراما في العراق مع المتميز الفنان غالب جواد الذي سيدخل العمل باطار جديد وشخصية إمتدادية الجذور بمهيدي بن زمزم في الجزء الاول.

شاهد مسلسل عالم الست وهيبة الموسم 2 جميع الحلقات معركة الخير والشر
مسلسل عالم الست وهيبة الموسم الثاني جميع الحلقات

سيكون المضمون مختلفا وجديدا في نفس الوقت بحسب ماقال مؤلفه صباح عطوان الذي اشرف بشكل مباشر على العمل الدرامي الكبير .

الجزء الثاني من عالم الست وهيبة

المسلسل سيتناول قضايا الشباب العراقي، برؤيا مختلفة وجديدة ويحاكي الوضع السياسي من منظور المؤلف الخاص, وكشف المؤلف صباح عطوان، الى انه انتهى من كتابة مسلسل عراقي آخر يحاكي مسألة خطف وحجر نساء عراقيات على يد تنظيم داعش الارهابي، مشيرا الى ان المسلسل تحت عنوان “الارهاب”.

وتعتبر سلسلة مسلسلات عالم الست وهيبة، هي من ضمن أشهر المسلسلات العراقية، ونسبة مشاهدتها تكون عالية، تدور أحداث المسلسل حول سيدة تسمى وهيبة، لها شخصية قوية جداً، وتمتلك قدر من الحكمة  يساعدها في التخلص من المشاكل الحياتية، و التي يمر بها الجميع، يمزج هذا المسلسل بين الدراما و الكوميديا، فهو من المسلسلات الهادف المميزه التي يتساءل عنها الكثير منذ تم التحدث عن عرض الجزء الثاني له هذا الموسم الرمضاني 2024.

اقرا ايضا.. العالم فرانك هوغربيتس الهولندي زلزال مدمر سيضرب هذه الدول

وسبق وان حاز مسلسل عالم الست وهيبة في جزئه الاول، حاز على ذهبية مهرجان القاهرة في عام 2000.

شاهد من هنا جميع الحلقات

 

مسلسل عالم الست وهيبة الموسم الثاني جميع الحلقات
مسلسل عالم الست وهيبة الموسم الثاني جميع الحلقات

القنوات الناقلة لمسلسل الست وهيبة الجزء الثاني رمضان 2024

يتناول مسلسل الست وهيبة 2 قصة امرأة اسمها وهيبة وتقوم بدورها الفنانة فوزية عارف، تعمل كممرضة، لها شخصيتها القوية، التي تواجه صعوبات وصراعاتها وظلمها بمفردها، و تصارع قساوة الحياة لتربية أبنائها ورعايتهم، يعرض مسلسل عالم الست وهيبة 2 على قناة UTV Iraq في شهر رمضان المبارك هذا العام 2024، والذي يقدم  رسالة إنسانية واجتماعية قوية حيث يسلط الضوء على قيم الصبر الذي نزعت من كثير من الأشخاص في عصرنا هذا، ويظهر المسلسل قدرة الإنسان الكبيرة على التغلب على الظروف الصعبة القاسية، لذا يعتبر هذا المسلسل من أقوى الأعمال هذا العام، لذا ننصح بمتابعته.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights