اخبار العراق

تحميل تطبيق المرور الذكي

تحميل تطبيق المرور الذكي apk لهواتف الأندرويد للاستعلام عن الغرامات المرورية في كافة المحافظات العراقية  احدث اصدار لعام 2024. تحميل تطبيق المرور الذكي للاستعلام عن الغرامات،لمشاهدة التطبيق المروري كما أطلقت مديرية المرور العامة منصة غرامة بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

تطبيق المرور الذكي

وأوضحت مديرية المرور، أن “هذه المنصة تمكن للمواطن الدخول عليها بواسطة الرابط الموجود عبر رسائل الـSMS او من خلال البحث في الانترنت بكتابة منصة غرامة والتي تسجل فيها معلومات العجلة ومعلومات مالكها مع رقم الهاتف، والتي تمنح للمواطن عدد الغرامات المفروضة على مركبته.

طريقة عمل تطبيق المرور

أعلنت مديرية المرور المباشرة بتطبيق قانون المرور الذكي الذي يرصد المخالفات عبر الكاميرات والرادارات كما ترصد انضباطاً غير مسبوق من قبل المواطنين.

يوفر  تطبيق المرور الذكي على الهاتف المحمول الناجح تجربة مستخدم ممتازة ويساعدك في الوصول إلى معرفة الغرامة المرورية وصورة عنها مع مقطع فيديو و وقت التسديد ومكانه.

وكشفت المرور عن التطبيق الإلكتروني في الهواتف باسم “المرور الذكي” الذي سيوفر معلومات عن نوع وتاريخ المخالفة ومبلغ الغرامة

مميزات تحميل تطبيق المرور الذكي على أندرويد وآيفون :

تطبيق المرور الذكي سهل الاستخدام يمنح المستخدم بعض القيمة المضافة التي لن يحصل عليها بالإضافة إلى جمع البيانات كافة لتسهيل الحصول على الخدمة للمواطنين والمقيمين في العراق ومن مميزات البرنامج أيضا:

  •  تطبيق المرور الذكي سهل  الاستخدام.
  • التطبيق متوفر للتحميل كملف apk و سيتوفر لاحقا على متجر اندرويد الرسمي و ومتجر آيتونز للآيفون.
  •  تطبيق المرور الذكي يتميز بالبساطة.
  • يوفر  تطبيق المرور الذكي سهول بعملية تسجيل المستخدم بإدخال الاسم والرقم الوطني.
  • يتميز بسرعة الأداء.

تحميل تطبيق المرور على الهاتف أحدث نسخة 2024 :


رابط التنزيل apk للاندرويد: هنــــــــا

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights