اخبار رياضية

وفاة اللاعب وسيم جزار اثناء المباراة

شهدت الكرة الجزائرية، مساء يوم الأحد، حادثا مأساويا، بوفاة اللاعب وسيم جزار البالغ من العمر 17 عاما، وتعود الحادثة قبل أسبوع في مباراة نجم وادي ماء وأمل مراونة، حين سقط اللاعب وسيم جزار على رأسه بعد تدخل من مدافع الخصم الذي حاول إبعاد الكرة.

اقرا ايضا : مواجهة العراق والفلبين في مباراة الإياب التصفيات المزدوجة

واستنكرت فعاليات رياضية جزائرية إقامة المباراة نهارا في شهر رمضان الفضيل، وسط غياب تام لسيارة الإسعاف، حيث تم نقل الاعب وسيم جزار إلى المستشفى عبر سيارة عادية، وظل اللاعب في المستشفى في حالة غيبوبة طيلة أسبوع كامل، قبل أن يتوفى مساء الأحد.

شاهد لحظة وفاة اللاعب الجزائري وسيم جزار في المباراة
وفاة اللاعب وسيم جزار اثناء المباراة

توفي لاعب كرة القدم الجزائري الاعب وسيم جزار (17 سنة) أمس الأحد، بعد أسبوع من تعرضه لإصابة خطيرة برأسه خلال مباراة فريقه “نجم وادي ماء” مع فريق “أمل مراونة”.

وكشفت تقارير صحفية جزائرية عن أن اللاعب الشاب أمضى نحو أسبوع في قسم الإنعاش في أحد مستشفيات الجزائر، بعد أن تعرض لإصابات بليغة على مستوى الرأس، قبل أن تعلن وفاته الأحد.

وفي تفاصيل الإصابة، كان اللاعب تلقى ضربة على رأسه، فابتلع لسانه وفقد وعيه ودخل في غيبوبة، ثم توفي على إثرها أمس الأحد.

ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة الحادث والسقوط المرعب للاعب الجزائري خلال المباراة، التي أقيمت ظهرا.

وفاة اللاعب وسيم جزار

اقرا المزيد : القنوات الناقله لمباراه منتخب العراق والفلبين

وتقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي بـ”أخلص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه ولنادي نجم وادي الماء، داعين الله عز وجل أن يتغمد اللاعب وسيم جزار بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون” حسب منشور عبر حساب الاتحاد على مواقع التواصل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights