بالفديو

شخص يقوم بربط قطة وتعذيبها بالمطرقة

تناقلت وسائل اعلام محلية ووسائل التواصل الاجتماعي خبرا عن شخص يقوم بتعذيب قطة بالمطرقة , ونشر موقطع على منصة “اكس” تابعته شبكة عراق الخير , ويظهر المقطع صورة مؤلمة جدا على تعذيب الحيوان بوحشية

ربط قطة وتعذيبها بالمطرقة

 

اقرا ايضا : القبض على رون قتل وتعذيب واغتصاب القطط

اقرا المزيد : اغتصابه القطط والكلاب وقطع رؤوسها القبض على رون

ونلاحظ هذه الممارسات انتشرت كثيرا مؤخرا , حيث علق البعض ان هذه الممارسات تحدث معظمها من ناس مرضى نفسيين وطالبوا من خلال المنشور والمداخلات التدخل الفوري والعاجل لمعاقبة هذا الشخص . الذي ورد اسمه ومحافظته وصورته على منصات التواصل الاجتماعي .

امراة دخلت النار في هرّة “قطة”

نصّ الحديث

عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم – قال : ( عُذّبت امرأة في هرّة ، سجنتها حتى ماتت ، فدخلت فيها النار ؛ لا هي أطعمتها ، ولا سقتها إذ حبستها ، ولا هي تركتها تأكل من خشاش الأرض ) متفق عليه.

وفي صحيح البخاري عن أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنهما أن النبي – صلى الله عليه وسلم – رأى تلك المرأة في صلاة الكسوف حيث قال : (.. ودنت مني النار ، فإذا امرأة تخدشها هرّة ، قلت : ما شأن هذه ؟ ، قالوا : حبستها حتى ماتت جوعا ، لا أطعمتها ، ولا أرسلتها تأكل ) .

وجاء في رواية النسائي : ( حتى رأيت فيها امرأة من حمير تعذب في هرّة… فلقد رأيتها تنهشها إذا أقبلت وإذا ولت تنهش أليتها ) .

ان شبكة عراق الخير لم تاكد او تنفي هذا الخبر وانما وضعناه كما هو منشور دون تدخل منا وذكرنا المصدر من خلال مقطع الفيديو

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights