فن

الكويت تحظر هدى حسين وكادر زوجة واحدة لا تكفي من اي نشاط داخل الكويت

الكويت تحظر هدى حسين ذكرت تقارير اعلامية انه تم منع الفنانة هدى حسين من اي نشاط فني او مسرحي داخل الكويت. واضافت التقارير ان المنع شمل ايضا كل المشاركين في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.

الكويت تحظر هدى حسين وكادر زوجة واحدة لا تكفي من اي نشاط داخل الكويت
الكويت تحظر هدى حسين وكادر زوجة واحدة لا تكفي من اي نشاط داخل الكويت

الكويت تحظر هدى حسين

وأطلق مسلسل زوجة واحدة لا تكفي جدلاً في الكويت لإثارته موضوعات اجتماعية جريئة مثل تعدد الزوجات والزواج العرفي وزنا المحارم، ما أثار حفيظة طيف من المتابعين.

ومن جهة أخرى يرى آخرون أن جرأة الموضوع  تعدد الزوجات والزواج العرفي وزنا المحارم  تسيء للمجتمع العربي عموما والكويت خصوصا، ويجب منعه أو تعديله على الأقل بسبب تجاوزه للحدود واستخدامه لمفردات ومشاهد غير لائقة.

اقرا ايضا :

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الاخبارية المهتمة باخبار المشاهير اليوم الاحد الموافق 7أبريل 2024م منع الفنانة العراقية هدى حسين من ممارسة اي نشاط فني او مسرحي داخل الكويت، وذكرت المواقع بان سبب القرار هو اشتراك الفنانة هدى حسين في مسلسل زوجة واحدة لاتكفي، التي وصفته بانه يتضمن اساءة الى دولة الكويت على حد قولها.

وأعلنت شركة زين إلغاء العرض المسرحي في زين الزمان التزاماً واحتراماً بتعليمات الجهات المختصة، مؤكدة تمسكها بالقيم والأخلاق التي جبل عليها الشعب الكويتي، ودعمها الكامل للقيادة السياسية في التصدي لكل ما من شأنه الإساءة إلى الكويت.

منع الفنانة هدى حسين من أي نشاط فني داخل الكويت
منع الفنانة هدى حسين من أي نشاط فني داخل الكويت

اقرا المزيد :العراقية ام البنفسجي الذي اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي

وأصدرت الشركة بيانا جاء فيه:بالإشارة إلى الكتاب الصادر من المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب يوم الأحد الموافق 7 أبريل 2024 والموجّه إلى الشركة المنتجة للعمل المسرحي في زين الزمان» في شأن عدم موافقة اللجنة المختصة على إجازة المسرحية وعرضها للجمهور، وذلك بسبب إحالة الكاتبة وبعض الممثلين إلى النيابة العامة من قبل وزارة الإعلام على خلفية مسلسل تلفزيوني تضمن إساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights