اخبار رياضية

راضي شنيشل طموحنا بلوغ الاولمبياد

أكد مدربُ منتخبنا الأولمبي راضي شنيشل أن العراق في أي بطولة يدخلها فإنه يكون منافساً عنيداً للوصول الى أبعد نقطة فيها.. جاء ذلك في المؤتمر الصحفيّ الخاص الذي أقيم اليوم الاثنين لمدربي المجموعة الثالثة التي تضم منتخبنا الأولمبي وتايلاند والسعودية وطاجيكستان

مدربُ منتخبنا الأولمبي راضي شنيشل

وقال راضي شنيشل الإعدادُ للبطولة كان بمستوى جيدٍ، وخضنا عدداً من المباريات الودية مع منتخباتٍ قويةٍ، وحققنا نتائجَ رائعةً، لكن التنافس في البطولة يختلفُ عن الوديات، وطموحنا بلوغ اولمبياد باريس.
وأضاف : ثقتنا عاليةٌ بقدرات لاعبينا، وأن نقدم مبارياتٍ قويةً، والحظوظ متساوية ، منتخبنا جاهزٌ على الرغم من الإصابات وعدم إلتحاق العديد من المحترفين، لكن ثقتنا عالية بجميع اللاعبين على تقديمِ أفضل المستويات في البطولة
منتخبنا الأولمبيّ يواجهُ نظيره التايلاندي في أولى مبارياته ضمن المَجموعةِ الثالثة لنهائياتِ كأس آسيا دون 23 عاماً والمؤهلة لدورةِ الألعاب الأولمبية في باريس، حيث تجري المباراةُ اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً في ملعبِ الجنوب بدولة قطر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights