فن

شيماء سيف وفجر السعيد تفاصيل الخلاف بينهما

خلاف حاد نشب بين الفنانة المصرية شيماء سيف والإعلامية الكويتية فجر السعيد، قبل ساعات، بعد خسارة الممثلة الكثير من وزنها في أحدث ظهور.

البداية كانت بنشر الإعلامية الكويتية صورة للفنانة شيماء سيف، عبر حسابها على منصة “إكس” (تويتر سابقا)، وعلقت على خسارتها الوزن والظهور بجسد نحيف.

اقرا المزيد.. ​نانسي عجرم تتعرض لموقف محرج بسبب فستانها

وقالت فجر السعيد: “شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل.. كانت تقتلني ضحك والآن تكسر خاطري، حسافة عليها خسرنا نجمة كوميدية”، ما دفع شيماء للرد.

وانتقدت “فجر السعيد” تصريحات الفنانة شيماء سيف خلال تواجدها ضيفة ببرنامج “كلام الناس” تقديم ياسمين عز ويعرض على قناة “Mbc مصر” والتي تحدثت خلاله عن نجاح عملية تكميم المعدة وإنقاص وزنها بشكل كبير خلال الفترة الماضية.
شيماء سيف وفجر السعيد تفاصيل الخلاف بينهما
شيماء سيف وفجر السعيد تفاصيل الخلاف بينهما

رد الممثلة المصرية شيماء سيف

ونشرت الممثلة المصرية شيماء سيف، عبر حسابها على “إنستغرام”، فيديو قالت فيه: “الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون.. واخدالي بالك ياصفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة”، في إشارة للإعلامية.

فجر السعيد تجيب

لترد فجر بصورة أخرى للفنانة وتعلق: “شيماء سيف تصف من انتقدت ثقل دمها بأنها صفرا، وبما إني المقصودة فممكن تغيري اللون الأصفر، لأني ما أحب نادي القادسية وبالذات بعدما أغلقوا كشافات النادي على جمهور نادي الكويت الذي يحتفل بفوز فريقه بالدوري الممتاز”.

اقرا ايضا.. هل أصاب راصد الزلازل الهولندي في توقعاته

وأضافت: “خليها بيضا لأني كويتية وزملكاوية ولوني أبيض.. والصفار شوفي غيري أعطيه هالصفة، واعتقد إنتي أقرب مني لهم فالألوان تتقارب، وبعدين آجي أشرب شاي فين بالضبط، ولو نخليها قهوة سيعم الفرح والسرور”.

وأدلت الفنانة شيماء سيف بعدد من التصريحات في برنامج “كلام الناس” من ضمنها خسارتها ما يقرب من 50 كيلو عقب نجاح عملية تكميم المعدة، وعن ما يزعجها في الرجل، إلى جانب تفاصيل خلافها مع الفنانة هنا الزاهد وتصالحهما مؤخرًا.

يذكر أن آخر مشاركات الفنانة شيماء سيف كانت بمسلسل “فراولة” بطولة الفنانة نيللي كريم وعرض بموسم دراما رمضان 2024.

اقرأ هنا أيضا: جراند ثفت اوتو 5 النسخة الأصلية لعبة جاتا 5 وأهم مميزاتها 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights