غير مصنف

طقس بارد مع زخات مطر متقطعة لغاية يوم الخميس القادم

يتوقع ان يتاثر العراق بمنخفض جوي ذو تأثيرات قطبية مما يساعد على سقوط امطار متوسطة وتشمل كافة المناطق الشمالية خلال هذا اليوم ويوم غد وبشكل متقطع حيث تكون على هيئة ثلوج على المرتفعات الجبلية  او ممزوجة مع الثلوج في مدينه السليمانية.وبشكل أقل في مدينه دهوك والمناطق الشماليه الغربية وتنتهي تدريجياً صباح الغد في المناطق الشمالية الغربية وبعد الظهر في المناطق الشمالية الشرقية .

فيما تسقط امطار متوسطة تزداد غزارة أحيانا في محافظة صلاح الدين ومناطق شمال محافظة ديالى والمنطقة الغربية خلال الليل مع زخات مطر متقطعة في مدينة بغداد وبعقوبة وبالأخص أجزائها الشمالية.

وتكون الامطار متوسطة في صباح يوم الثلاثاء في شمالي البصرة وجنوبي العمارة وذي قار وقد تشمل بعض الزخات مركز مدينة الناصرية ومركز مدينة البصرة والعمارة ولاتشمل مناطق جنوبي البصرة وشمالي العمارة والناصرية او باقي المناطق, مع انخفاض في درجات الحرارة خلال يوم الاثنين والثلاثاء والأربعاء لتكون درجات الحرارة العظمى في المنطقة الشمالية من 0 إلى 7  والمنطقة الوسطى من8 إلى 11 اما المنطقة الجنوبية يوم الثلاثاء والأربعاء فتكون من 12 إلى 13 ثم تعاود بالارتفاع تدريجياً يوم الخميس لتعود إلى معدلاتها العامة.

وكالات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights