اخبار علمية

تيلجرام يعلن ايقاف خدماتة عن انظمة اندرويد القديمة 2.2 و 2.3 و 3.0

تيلجرام يعلن ايقاف خدماتة عن انظمة اندرويد القديمة 2.2 و 2.3 و 3.0

على خطى واتساب , أعلنت خدمة ” تليجرام”  انه تطبيقها على منصة  أندرويد لم يعد يدعم الاصدارات القديمه من هذا النظام والتي تشمل اصدارات اندرويد  2.2 حتى 3.00، كما أضاافت الشركة بانه يتوجب على المستخدمين ان يتوفر ليدهم اصدار اندرويد 4.0 وما فوق ليتمكنو من استخدام Telegram دون اي مشاكل تذكر .

هذا القرار جاء من مطوري التطبيق بحجة تحقيق افضل استخدام للتطبيق والمميزات الجديه له مبني على الانظمة الحديثه من اندرويد , لكن بنفس الوقت لا يعني ان الاصدارات القديمه من تيلجرام لن تعمل على اصدارات اندرويد 2.2 ولغاية 3.0 لكنها لن تتمتع بكافة المميزات الجديدة .

يشار الى  ان التطبيق حصل على تحديث مؤخرا حمل معه العديد من المزايا ومن أهمها خدمة ربط حسابك مع بوت IFTTT وهذا ما يعني امكانية نشر جميع منشوراتك بشكل تلقائي على تويتر وفيسبوك التي تقوم بها بنشرها مسبقاً عبر تطبيق تيلجرام , كما تم اضافة العديد من المزايا الجديدة ومن اهمها :-

  •  تثبيت المحادثات المهمة في أعلى الشاشة .
  • اتاحة ربط تطبيق تيلجرام بمواقع التواصل الاجتماعي بالاضافى الى حسابك في الجي ميل .
  • امكانية تعديل الصور من خلال امالتها لاي درجه وهي من احدى المزايا الجديدة في التطبيق .
  • سيتمكن الان المستخدمون من مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصه باليوتيوب والفيمو داخل التطبيق اثناء مشاهدتهم لاي منشورات اخرى داخل تطبيق تيلجرام .
  • اتاحة مشاهدة الفيدوهات المنشورة على التطبيق بشكل كامل وذلك من خلال ميزة امالة الهاتف الى العرض .

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights