اخبار العراق

كتلة الاحرار الصدر قدم ورقة اصلاح شاملة للتحالف الوطني لكنها رفضت

كتلة الاحرار الصدر قدم ورقة اصلاح شاملة للتحالف الوطني لكنها رفضت

شبكة عراق الخير :

عزا نائب عن كتلة الاحرار النيابية اليوم اسباب تشظي واختلاف الرؤى بين مكونات التحالف الوطني لرفض بعض الكتل السياسية ورقة الاصلاح التي تقدم بها السيد مقتدى الصدر ، متهما في الوقت نفسه هذه الكتل بعدم امتلاكها الحس الوطني .

النائب عبد العزيز الظالمي وفي حديث صحفي, قال ان السيد مقتدى الصدر قدم ورقة اصلاح شاملة لملمة البيت الشيعي وجمع التحالف الوطني تحت مظلة واحدة لكن هذه الورقة او المشروع قوبل بالرفض من قبل بعض الكتل السياسية ما دعا كتلة الاحرار الى تعليق اجتماعاتها ضمن التحالف الوطني ، مشيرا الى ان رفض ورقة الاصلاح يدل على عدم وجود حس وطني وتفضيل المصالح الضيقة على المصلحة العامة.

واضاف ان التيار الصدري يسعى الى ردم الهوة بين ابناء الشعب العراقي الواحد من خلال تفعيل مشروع التسوية المجتمعية الذي يهدف الى الانفتاح على كافة شرائح المجتمع وانهاء جميع الخلافات.

يشار الى ان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر دعا التحالف الوطني إلى “تدارك أمره” بعد “رفض” المرجعية الدينية استقبال وفده الذي زار النجف مؤخرا، فيما ابدى استعداده لبناء التحالف بـ”ثوب جديد”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights