اخبار العالم

طيران سوريا استهدف اكبر مواقع داعش استناداً لمعلومات وكالة الاستخبارات العراقية.

استناداً لمعلومات عراقية .. الطيران السوري يستهدف “اكبر” مواقع لداعش

شبكة عراق الخير : 

قالت خلية الاعلام الحربي في الجيش العراقي يوم الاربعاء إن طيران سوريا استهدف اكبر مواقع تنيم داعش في دير الزُّور والبوكمال داخل سوريا استناداً لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية العراقية.

وأوضحت الخلية في بيان وردلشبكة عراق الخير ، إنه “وفقا لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية /مديرية الاستخبارات ومكافحة الاٍرهاب (خلية الصقور الاستخبارية) ومن خلال التنسيق العالي بين العراق وسوريا استهدف طيران الجمهورية العربية السورية مناطق البوكمال ودير الزُّور السورية القريبة من الحدود العراقية اكبر مواقع  عصابات داعش الإرهابية  التي تضم قيادات بارزة من الإرهابيين في سوريا من الانغماسيين والانتحاريين والاقتحامييين”.

وأضافت أن “الضربات أسفرت عن تدمير 39 موقعا لعصابات داعش الارهابي والتي كانت تستخدم كمعامل لتصنيع الاسلحة والتفخيخ والاحزمة الناسفة ومضافات كما واثمرت هذه العملية عن قتل عشرات الارهابيين من مختلف الجنسيات وتدمير اعداد كبيرة من الأسلحة والمضافات والعجلات وتدمير البنى التحتية للارهابيين”.

وتابعت الخلية، “كانت نيتهم شن هجمات كبيرة والسيطرة على مقرات حكومية في الجمهورية العربية السورية”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights