اخبار رياضية

مدرب الجويّة قادرين على اجتياز الوحدة السوري

مدرب الجويّة قادرين على اجتياز الوحدة السوري

شبكة عراق الخير : أبدى الجهاز الفني لفريق القوة الجويّة ثقته في لاعبيه، لتجاوز الصعاب وتحقيق نتيجة طيبة في لقاء غد الإثنين أمام الوحدة السوري، والذي سيقام في ملعب نادي الوكرة القطري لحساب الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال مدرب القوة الجوية باسم قاسم في تصريحاتصحفية ، إن “الفريق جاهز لمباراة الوحدة، مع أن البعض فهم تصريحاتي حول الظرف المالي بشكل خاطىء وخيل لهم انها أعذار تسبق المباراة، إلا أنني أثق في قدرتنا على تخطي الصعاب، والاقتراب من التأهيل إلى الدور الثاني”.

وأوضح: “معاناتنا كبيرة من حيث الإصابات والمال لكن هذا لن يضعف عزيمتنا، وحديثي عن المخاوف المالية هي فقط لإيضاح الأمر للجماهير والمعنيين أننا نخوض منافسات بطولة كبيرة بامكانيات لا توازي عطائنا ونتائجنا، أما عن المباراة فلا شك أن هدفنا هو تحقيق النقاط الثلاث دون غيرها لاعتلاء صدارة المجموعة”.

يشار إلى أن مباراة القوة الجوية والوحدة يقودها طاقم تحكيم سعودي مؤلف من محمد خليد الهويش ويساعده بدر علي الشمراني وهشام محمد الريفي ورابعاً صالح الخالد، ويراقبها الماليزي توه سين وتحكيمياً البحريني جاسم محمد محمد.

موقع كورة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights