اخبار العراق

حيدر العبادي: من يريد إضعاف القوات الأمنية لن يكون له مكان داخل البلد

شبكة عراق الخير :

أكد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي ان قواتنا الامنية والعسكرية ستقتص بقوة من الخلايا الارهابية، مبينا ان يوم امس شهد ضربة ناجحة على خمسة مواقع ارهابية ادت الى القضاء على اعداد كبيرة من الدواعش”.
ونقل بيان لمكتبه تلقت “ش ع خ ” نسخة منه عن العبادي تعازيه خلال اجتماع عقده في قيادة العمليات المشتركة بالقيادات الامنية والعسكرية والاستخبارية بحضور وزيري الدفاع والداخلية الى عوائل الشهداء “وعد منا باننا سنقتل من ارتكبوا هذه الجريمة او نمسكهم وكما وعدنا سابقا بتحرير الارض، “مبينا ان “هناك من زود هذه الخلايا بالمعلومات وسنكشف جميع هذه الخيوط”.
وبين ان “تقرير الطب العدلي يؤكد ان الارهابيين ارتكبوا جريمتهم قبل اكثر من خمسة ايام بمعنى انه عندما نشروا الفيديو فانهم كانوا مقتولين وحاولوا ارباك الاوضاع”.
وأشار العبادي الى “اننا لن نسمح بالاساءة للقوات الامنية وهي امل البلد ومن يريد اضعافها لن يكون له مكان داخل البلد”.
وقدم قادة الاجهزة الامنية والاستخبارية تقارير مفصلة عن الاوضاع الامنية وجاهزية القوات الامنية والعسكرية للقضاء على جميع الخلايا الارهابية.
وكانت القوات الأمنية، عثرت أمس على طريق ديالى – كركوك، جثث الثمانية المغدورين اختطفتهم عصابات داعش الارهابية قبل أيام وطالبت بالافراج عنهم مقابل إطلاق سراح نساء وزوجات لارهابيين.
وكشفت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، ان الارهابيين قتلوا المغدورين قبل خمسة أيام أو أكثر من ذلك بحسب تقرير الطب العدلي،” مؤكدةً أن لديها خيوطاً توصلها إلى المنفذين”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights