اخبار رياضية

هل تعرض المنتخب السوري لظلم من  الحكم المكسيكي وسبب خسارته؟

شبكة عراق الخير:

فشل المنتخب السوري في فك عقدة الدور الأول ببطولة كأس آسيا،حيث ودع النهائيات اليوم الثلاثاء، بعد الخسارة من أستراليا بنتيجة 3 ـ 2 في الجولة الثالثة لدور المجموعات.

واحتل منتخب سوريا المركز الرابع في المجموعة الثانية، بنقطة واحدة من تعادله فلسطين، مقابل هزيمتين أمام الأردن 2-0، وأستراليا.

ورغم تقديم الفريق لمستوى مميز في مواجهة اليوم، إلا أن الدفاع خذله وتسبب في خسارته بالوقت القاتل..

ودخل المنتخب السوري مواجهة أستراليا بتشكيلة جديدة، فأشرك المدرب فجر إبراهيم، حسين جويد، خالد مبيض، عمرو الميداني، فيما بدأ بمحمود المواس أساسياً، وتحولت شارة القائد من عمر السومة لأحمد الصالح.

التشكيلة الجديدة فاجأت المنتخب الأسترالي الذي بذل جهدا وخاصة في الشوط الأول حيث فرض السوريون إيقاعهم وسنحت لهم عدة فرص خطيرة.

وقال بعض المحللين والمراقبين الرياضيين ان المنتخب السوري تعرض لظلم كبير من  الحكم المكسيكي سيزار راموس، الذي تسبب في خسارة اليوم.

وتغاضى الحكم عن ركلة جزاء صحيحة 100% لسوريا، وكذلك احتسابه الهدف الثاني للمنتخب الأسترالي رغم عدم التأكد من مرور الكرة بكامل محيطها إلى داخل المرمى السوري.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights