اخبار علمية

آبل تقدم شهر مجانا لخدمات Apple Music لمشتركي الاصدقاء

شبكة عراق الخير :أعلنت شركة آبل الاميركية انها تمتلك الان أكثر من 50 مليون مشترك مدفوع الاجر في خدمات  Apple Music ، ان الشركة تسعى لتحويل خدمات Premium Spotify لها والذي يقرب عددهم من 100 مليون مشترك الى خدمات خدمات آبل ميوزك .وحتى مع ذلك ، تقوم Apple بكل ما في وسعها لإقناع الناس بأن خدمة بث الموسيقى الخاصة بها على الأقل جيدة مثل خدمة Spotify.

وبعد تقديم تجارب مجانية لمدة 3 أشهر للمشتركين السابقين، تشير تقارير 9to5mac إلى أن شركة أبل تقدم الآن المزيد من الأشهر المجانية لأولئك الذين قد يكونوا أو ربما لم يجربوا خدمة بث الموسيقى الخاصة بهم.

وترسل شركة أبل الآن إشعارات لمشتركي الموسيقى لتخبرهم أنه يمكنهم إرسال إحالة إلى أصدقائهم الغير مشتركين، حيث إذا استخدم الصديق بالفعل إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 3 أشهر، فستتلقى شهرًا إضافيًا من Apple Music.

وسيتم منح الأصدقاء الذين لم يستخدموا أي تجارب مجانية مطلقًا ما لا يقل عن 4 أشهر من خدمة آبل Music المجانية، وبعد انتهاء الإصدار التجريبي المجاني، سيتوجب عليك دفع مبلغ 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا إذا رغب المستخدم في البقاء مشتركًا في Apple Music.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights