اخبار رياضية

احمد حسن كوكا يهاجم الاعلام الغربي

احمد حسن كوكا يهاجم الاعلام الغربي في بيان رسمي له على الانترنت تحديدًا على حسابه الرسمي على منصة اكس (تويتر سابقًا) اونلاين، إذ تحدث بشكل مفاجئ عما يحدث الان في فلسطين، وقد كان رأيه مسببًا مفاجأة بين المتابعين، ومن خلال شبكة عراق الخير نوضح تفاصيل الخبر وما قاله بالتفصيل وردود الأفعال عليه، وهل ما إن كان هو السبب الرئيسي في الهجوم على اللاعب محمد صلاح اليوم؟

احمد حسن كوكا يهاجم الاعلام الغربي

خرج اللاعب المصري أحمد حسن  كوكا المنضم إلى صفوف بنديك سبور في تركيا يصرح بيانًا رسميًا يندد فيه بالجرائم التي تقيمها إسرائيل ضد دولة فلسطين خلال الفترة الحالية.

أوضح أحمد حسن كوكا كافة الأحداث التي تجرى الآن في  فلسطين، وعلق عنها في بيان رسمي على حسابه الخاص على موقع اكس (تويتر سابقًا).

اقرأ المزيد: موقف صلاح من المقاومة الفلسطينية صادم للجمهور 

تفاصيل هجوم احمد حسن على الإعلام

قال كوكا في بيانه أنه قد انتقل إلى دولة أوروبا منذ 11 سنة، ولهذا السبب لديه الكثير من المتابعين والأصدقاء من غير العرب، وهذا المنشور وجهه إليهم عما يحدث في دولة فلسطين.

أوضح كوكا أن وسائل الإعلام الغربية لم تنقل الصورة كاملة عن الأمور الواقعة، إذ أن اسرائيل قد استولت منذ عشرات السنوات على أرض فلسطين، وحاولوا قتلهم بالأسلحة المختلفة، وعلى الرغم من مقاومة الفلسطينيين محدودة القدرات، إلا أن الإعلام الغربي يصفهم بوصف الإرهابيين، وعلى الرغم من ادعاء اسرائيل عبر وسائل الإعلام الغربية أن قتل منهم 40 طفلًا بدون إثبات بالصور أو الفيديو.

قال كوكا أنه ضد الأشخاص الذين يقتلون المدنيين والأبرياء، ولكن إن الإرهابيين يعمل على قصد البلاد بشكل كامل، ويقتلون 2 مليون نسمة وتبلغ نسبة الأطفال منهم 40%، ويقطعون المياه والكهرباء والغذاء والوقود والغازات المحرمة دوليًا.

انتقد كوكا أن بعض المشاهير الذين يدعمون إسرائيل وقال أنه يمكن أن تساند من تريد، ولكن لا يجب الدعم لنشر المأساة جميعها في إسرائيل.

وأضاف أنه يمكن أن تكون صاحب قرار بعد معرفة الحقيقة، خاصة أن مواقع التواصل الاجتماعي تحظر انتشار الحسابات التي تحاول إظهار الحقائق.

اقرأ المزيد: الاتحاد الأوروبي يطالب إيلون ماسك بإزالة محتوى المقاومة 

احمد حسن كوكه سبب الهجوم على صلاح

إن حرص لاعب الأهلي السابق أحمد حسن كوكا على الهجوم على إسرائيل ودعم المقاومة الفلسطينية قد أشعل النيران على اللاعب المصري محمد صلاح، إذ قورنت ردود الفعل بين صمت صلاح، ومحاولات كوكا في نشر الوعي تجاه القضية الفلسطينية.

ومن الجدير بالذكر أن كوكا قد حاول إعلام الغرب بتفاصيل ما يحدث في فلسطين، وصلاح التزم الصمت حول هذه القضية، وقد خرج الإعلامي المصري عمرو أديب أن وجه إليه النصيحة المباشرة في برنامجه الحكاية.

اقرأ المزيد: هجوم عنيف على محمد صلاح بعد فيديو مايا خليفة ما القصة؟

وفي الختام نكون من خلال شبكة موقع عراق الخير قد تعرفنا على تفاصيل احمد حسن كوكا يهاجم الاعلام الغربي، وتفاصيل ما قد نشره في حسابه الرسمي على تويتر حول فلسطين، وما إن كان هو السبب في فتح النيران على اللاعب المصري محمد صلاح.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights