غير مصنف

ثامر الغضبان :من يفكر بإستجوابي سأمسح به الأرض

شبكة عراق الخير :

هدد وزير النفط ثامر الغضبان، كل من يفكر باستجوابه، فيما عد شركة سومو النفطية “الذراع الوطني” لوزارة النفط والدولة العراقية.
وقال الغضبان لبرنامج {ممنوع من العرض} بثته قناة الفرات الفضائية الليلة “لا اعتقد بوجود مطلب باستجواب حقيقي لي، وانا مسرور ان استجوبت ولكن كل من من يفكر باستجوابي {سأمسح به الأرض}” على حد قوله.
وأضاف، ان “أغلب الأسئلة التي وردتنا من النواب هي عن جولات التراخيص” مشيرا الى ان “العديد من النواب زارني في الوزارة والكثير منهم جاء مهنياً ومؤازراً ومن حق النائب ان ينتقد ويؤشر وينصح”.
ولفت الغضبان الى “ووجود جنبة مطلبية لدى العديد من النواب منها تجارية وانا بدوري أحيل الطلب التجاري الى الوكيل المعني، ولن أتدخل في التعيينات في الشركات وهناك طلبات رفضتها لان لدينا توجيهات منصفة تقول عندما تتوفر درجات وظيفية يجب الإعلان عنها؛ لكني لا أخفي ان هناك ضغوط كبيرة في هذا الجانب”.
وأشار الى ان”هنالك الكثير من النواب يحترمون عمل شركة {سومو} النفطية وهي الذراع التجاري لوزارة النفط والدولة العراقية ومن يهاجمها ففي قلوبهم مرض”، داعياً النواب الى” الحضور لاصطحابهم يوم التسعيرة الى الاجتماع، فمادمت وزيرا للنفط لا اقبل المساومة والتهديد على مناصب الوزارة ومرجعيتي مجلس الوزراء ورئيسها، وليس في نيتي مطلقا الدخول في المعترك السياسي”.
وتابع الغضبان، ان “موقفي الشخصي للوزراء النفط السابقين محترم واقدر ظرف كل وزير، وأقيم ونبني على النجاحات” مبينا ان” عمليات الحفر بحقل بدرة النفطي كشفت ان مكامنه غير متطورة”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights