اخبار العراق

لؤي الخطيب يسرق اثاث مكتبه بلا خجل

شبكة عراق الخير :متابعه

قال متابعون انه: فعل مخزي ودنيء قام وزير الكهرباء السابق لؤي الخطيب وهو دكتور وباحث وتكنوقراط ولديه معهد دراسات مفلس ويشارك في مؤتمرات عالمية، بسرقة اثاث مكتبه الفاره قبل خروجه من الوزارة ..”حسب مانشرت مصادر على مواقع التواصل الاجتماعي مدعماً بفديو مصور”

‌‎وتعود القصة المذكورة …ان الخطيب لم يعجبه ديكور مكتبه الداكن من الصاج الاصلي، وبدأ يشكي من بشاعة ديكور مكتبه امام المستثمرين ورجال الاعمال. حتى جاء مستثمر متوسط وزاره بالمكتب وسمع شكوى الفهلوان فتبرع باعادة ديكور مكتب السيد الفهلوي دعما للحملة الوطنية لدعم التكنوقراط، و المستثمر ذواق ويعرف شغلته واختار من افخر المكاتب من خشب البلوط والديكور المصري .

وكتب ايضا ان :‌‎السيد الخطيب عجبه المكتب الجديد والبلوط وشكر المستثمر واعطاه عقود وزارية فاخرة

‌‎وبعد ان دارت الايام ولم يكمل الوزير دورته بعد استقالة الحكومة خرج من مكتبه واخذ معه المكتب البلوطي بذريعة انه ليس ملك الدولة، واعتبرها هدية من مستثمر لشخصه”

‌‎فيما اندهش الموظفون من تصرف وزيرهم ودناءته وتساءلوا لو لم تكن وزير ولولا عقود الوزارة هل سيقدم لك احد كرسي وميز بلاستيك وليس بلوط مصري؟

الصورتان المرفقة توضح شكل المكتب قبل وبعد هدية المستثمر..

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights