اخبار العالم

بأمر من كورونا:شركات الطيران العالمية تمنع المشروبات الكحولية في الطائرات

شبكة عراق الخير:

قررت العديد من شركات الطيران، بما في ذلك “إيزي جيت” البريطانية و”الخطوط الجوية الملكية الهولندية” في أوروبا، وخطوط دلتا الجوية والخطوط الجوية الأمريكية في الولايات المتحدة، وخطوط فيرجن أستراليا الجوية في آسيا تعليق خدمة المشروبات الكحولية كلياً أو جزئياً استجابةً لتداعيات جائحة فيروس كورونا.

ويأتي هذا القرار ضمن مراجعة واسعة النطاق لخدمة الطعام والشراب في قطاع الطيران لتقليل التفاعل بين الطاقم والركاب وضمان رحلة أكثر أماناً للجميع.

ونظراً لأن وضع أقنعة الوجه هو إجراء إلزامي في جميع رحلات الطيران حول العالم تقريباً، بالإضافة إلى التشريع الجديد الذي قُدم في كانون الثاني مطلع عام 2020 للحد من السلوك المعادي للركاب على متن الرحلات، فهذا القرار هو جزء من مجموعة العوائق القانونية للثمالة خلال الرحلات الجوية.

وتحد العديد من شركات الطيران من خيارات المشروبات وتقدم الماء فقط. ونظراً لأنه يجب الاحتفاظ بأقنعة الوجه بخلاف وقت تناول الطعام والشراب، فهذه طريقة لضمان عدم استغراق الركاب في تناول المرطبات مدةً أطول من اللازم.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights