اخبار العراق

تفاصيل لحظة وفاة أحمد راضي في مستشفى النعمان ببغداد

الصورة

شبكة عراق الخير :

كشف مصدر مطلع، عن تفاصيل لحظة وفاة أسطورة الكرة العراقية الكابتن الراحل أحمد راضي أثر إصابته بفيروس كورونا في مستشفى النعمان ببغداد صباح اليوم الأحد.

وذكر المصدر , ان “الراحل أحمد راضي توفى في الساعة السابعة والنصف صباح اليوم داخل حمام غرفة الانعاش بالمستشفى بعد نزعه جهاز التنفس”.
وأضاف ان “راضي انتزع الاوكسجين وذهب للحمام وبعد نصف ساعة فارق الحياة وهو متكئا على الجهة اليسرى داخل الحمام ليتوفى فيه الراحل مختنقاً متأثرا بالفيروس”.
وأشار المصدر الى ان “الكادر الطبي لم يكن متواجداً في لحظة الحادثة وفي غفلة منه” لافتا الى ان “صالح راضي شقيق الراحل كان المرافق داخل الغرفة”.
وبين ان “المستشفى أكمل كل الإجراءات المطلوبة وأصدر شهادة وفاة باسم أحمد راضي وجرى نقل جثمانه الى مقبرة الكرخ ليوارى الثرى في مثواه الأخير”

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمراسم دفن جثمان نجم الكرة العراقية الكابتن الراحل أحمد راضي في مثواه الأخير بمقمبرة الكرخ في العاصمة بغداد.

وتوفي نجم الكرة العراقية السابق أحمد راضي، اليوم الأحد بعد صراع مرير مع فيروس كورونا المستجد بعد ان تعرض تعرض لانتكاسة في حالته الصحية بسبب مضاعفات الفيروس أثناء تواجده في مستشفى النعمان ببغداد، ما أدى إلى ضيق حاد في التنفس ليلقى حتفه قبل المغادرة إلى عمان لتلقي العلاج هناك.
يذكر أن النجم العراقي السابق أحمد راضي قد غادر مستشفى النعمان الأسبوع الماضي على مسؤوليته بعد تحسن بسيط في حالته الصحية قبل العودة إليها بعد يوم واحد.
وولد أحمد راضي هميش الصالحي في 21 من شهر أبريل/ نيسان عام 1964، برزت مواهبه في سن مبكر مع نادي الزوراء الذي شهد تألقه.

https://www.facebook.com/100005453713681/videos/1403025493222561/

 

ويذكر ان احمد راضي كان يعاني من فتحة في الحجاب الحاجز قديمة

https://www.facebook.com/bahergali/videos/3558250327537842/

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights