اخبار العالم

ملك الاردن يلتقي الكاظمي قبيل انعقاد القمة الثلاثية مع السيسي

شبكة عراق الخير:

التقى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم الثلاثاء، رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، قبيل انعقاد القمة الثلاثية التي تجمع القائدين، إضافة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووصل الكاظمي في وقت سابق، إلى العاصمة الأردنية عمان، قادمًا من أمريكا، على رأس وفد رسمي للمشاركة في أعمال القمة الثلاثية.

حيث عقد رئيس مجلس الوزراء، السيد مصطفى الكاظمي، جولة مباحثات ثنائية مع جلالة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، تناولت العلاقات الثنائية وأهم الملفات المشتركة ومستجدات الأوضاع في المنطقة.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية ”بترا“، أن الكاظمي سيشارك في أعمال القمة الثلاثية الثالثة التي تجمع الأردن ومصر والعراق، والتي ستركز على تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدان الثلاثة، إضافة إلى بحث القضايا الإقليمية.

ومن المتوقع أن تستغرق زيارة الكاظمي إلى العاصمة الأردنية عمان عدة ساعات، يشارك خلالها باجتماع مع العاهل الأردني، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وستركز القمة الثلاثية التي تعقد للمرة الثالثة، على تعزيز التعاون الاقتصادي، والتجاري والاستثماري، بين الدول الثلاث، بالإضافة إلى بحث القضايا الإقليمية، بحسب بيان سابق للديوان الملكي الأردني.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights