اخبار العالم

رئيس كوريا الشمالية وملك السعودية يبعثان رسائل الى ترامب للاطمئنان على صحته

 

شبكة عراق الخير:

بعث العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، برقيتين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إثر نبأ إصابته والسيدة حرمه بفيروس كورونا المستجد.
وقال الملك سلمان في برقيته “ علمنا بنبأ إصابة فخامتكم والسيدة حرمكم بفيروس كورونا المستجد، ونبعث لكم أطيب تمنياتنا بموفور الصحة والعافية والشفاء العاجل لفخامتكم وحرمكم من هذا العارض الصحي، وألا تروا أي مكروه “ بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية ”واس“ .
وقال ولي العهد السعودي في برقيته: “ بلغني نبأ إصابة فخامتكم والسيدة حرمكم بفيروس كورونا المستجد، متمنياً الشفاء العاجل لفخامتكم وحرمكم، وأن تتمتعوا بدوام الصحة والعافية “ .
ووصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى مركز والتر ريد الطبي العسكري على متن طائرة هليكوبتر في وقت سابق الجمعة للعلاج من فيروس كورونا.

ومن جهة اخرى بعث الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون برسالة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد، تمنى له فيها التعافي ”في أسرع وقت“، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية السبت.

وقالت الوكالة إن كيم ”أعرب عن تعاطفه مع الرئيس الأمريكي والسيدة الأولى“. وأضافت ”قال (كيم) إنه يأمل بصدق في أن يتماثلا للشفاء في أسرع وقت ويأمل بأن يتغلبا على ذلك. أرسل إليهما تحياته الحارة“.

وفي وقت سابق، قال طبيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعة إن الرئيس ”متعب لكن حالته المعنوية جيدة“ بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، وذلك بينما سارع البيت الأبيض وحملته الانتخابية للتعامل مع المنعطف المفاجئ الذي يواجه رئاسته المضطربة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights