اخبار اقتصادية

سامسونج إلكترونيكس تطلق عرضاً ترويجياً وخصومات حصرية على ثلاجة Bespoke العصرية في العراق

أعلنت  سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي عن إطلاق عرض ترويجي وخصومات خاصة على ثلاجتها العصرية Bespoke في العراق.
وتشتمل الحملة على خصومات متعددة على كافة طرازات ثلاجة Bespoke العصرية، حيث تبدأ الحملة من تاريخ 5يناير الحالي، وتستمر حتى نهاية تاريخ 5فبراير 2023.

أقرأ ايضا : أمير الكويت يهنئ رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد بافتتاح خليجي 25 بالبصرة

ووفقاً لسامسونج؛ فإن الخصومات الحصرية ستطبق على الطرازات التالية من ثلاجة Bespoke العصرية، مجمّدة الباب الواحد بسعة 15 قدم وبخصم يصل الى 20% من السعر الأصلي، ومجمّدة الباب الواحد بسعة 15 قدم وبخصم يصل الى 20% من السعر الأصلي، وثلاجة الباب الواحد بسعة 16 قدم وبلونيها الأسود الزجاجي اللامع والبيج الزجاجي الساتان , و الكحلي وبخصم يصل الى 20% من السعر الأصلي، بالإضافة الى الثلاجة مع المجمد السفلي بسعة 15 قدم وبلونيها الأسود الزجاجي اللامع والبيج الزجاجي الساتان والكحلي وبخصم يصل الى 30% من السعر الأصلي.

أقرأ المزيد : مكارثي يفوز برئاسة مجلس النواب الأمريكي بعد 15 جولة من التصويت

الخصومات على كافة طرازات ثلاجة Bespoke العصرية من سامسونج إلكترونيكس متوفرة لدى كافة نقاط البيع التابعة للشركة في دولة العراق والمتضمنة مختلف معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين.

أقرا أيضا: سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تطرح هاتفي Galaxy Z Fold 4و Galaxy Z Flip 4رسمياً في السوق العراقي

وللمزيد من المعلومات حول الحملة الترويجية على ثلاجة Bespoke العصرية، يمكنكم زيارة صفحات سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي على مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال زيارة الرابط التالي:
samsung.com/iq_ar

…….

إخلاء المسؤولية حول محتوى البيانات الصحفية:
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود  خارجي. ونحن شبكة عراق الخير لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن شبكة عراق الخير، ولا الافراد ولا العاملين، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلانية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة  تتعلق بالاموال أو الاستثمارات. كما نحن غير مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى.

والمرسل توافق وتقر صراحة بتحمل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights