اخبار علمية

شخصيتك من خلال شكل أصابعك؟

شخصيتك يتم إجراء البحوث غير المعروفة لعامة الناس كل يوم ، وبعضها مثير للاهتمام للغاية. من المثير حقًا معرفة الحقائق الجديدة ، ولكن هناك بعض الأشياء التي كنت أتمنى لو لم أكن أعرفها. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال بعض دراسات المرحلة المبكرة غير حاسمة.

اقرا ايضا : كلمات اغنية صعبان عليكي مسلم

شخصيتك من خلال شكل أصابعك
شخصيتك من خلال شكل أصابعك؟

طول اصبعك

لدينا بعض نتائج البحث المثيرة لك! أظهرت الأبحاث أنه يمكن استخدام شكل يد الشخص لتحديد شخصيته. إنه نوع غريب. يركز البحث المقدم هنا على أصابع اليد. دعونا نلقي نظرة على العلاقة بين أصابع الإنسان والشخصية في الصفحة التالية!

ج : البنصر أطول من السبابة

تهانينا ، الرجال ذوو الأصابع من النوع (أ ) هم رجال وسيمون. على الرغم من كونك ساحرًا ويسهل التعايش معه ، يمكنك أيضًا أن تكون عدوانيًا وسريعًا في المخاطرة. أيضًا ، في مكان العمل ، ستتمكن من المضي قدمًا بشكل أسرع من أولئك الذين لديهم أصابع رنين قصيرة.

اقرا المزيد : مراسل يهودي يبث من المدينة المنورة

ب : البنصر أقصر من السبابة

الأشخاص ذوو الأصابع من النوع B واثقون ويمكن أن يكونوا نرجسيين بعض الشيء. لا تمانع في أن تكون وحيدًا ، ولا تحب أن يزعجك الآخرون. عندما يتعلق الأمر بالحب ، فأنت لست مغامرًا. ليس من النوع الذي يتخذ إجراءً أولاً في العلاقة.

ج : البنصر والسبابة بنفس الطول

كما قد تتوقع ، فإن الأشخاص الذين لديهم أصابع من النوع C هم وسطاء جيدون ومطيعون للغاية ومحبون. كل شيء أصبح ممكنا لأن هؤلاء الناس في حالة توازن. إنه هادئ للغاية ويحافظ على سير كل شيء بسلاسة وترتيب.

كيف كانت نتيجتك؟ هل تطابق شخصيتك؟ هذه المرة ، دعنا نحاول تشخيص حالة أصدقائك.

شخصيتك من خلال شكل أصابعك
شخصيتك من خلال شكل أصابعك؟

اقرا المزيد : نائب يكشف ابرز ما ستتضمنه موازنة 2023

سر شخصيتك مخفي في إصبعك البنصر والسبابة. إنه يكشف عن نوع الرجل الذي أنت عليه حقًا. نعم ، هذا الاختبار ينطبق فقط على الرجال ، حيث يدرس العلاقة بين طول الأصابع ومستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال. دعونا نلقي نظرة على أشكال الأصابع لـ و و C.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights