اخبار رياضية

الأولمبي العراقي يفوز على عمان 1-0 بطولة الدوحة الدولية

مباراة العراق وعمان بث مباشر

تمكن المنتخب الأولمبي العراقي من تحقيق الفوز على نظيره العماني بنتيجة 1-0  والحصول على المركز الخامس في منافسات بطولة الدوحة الدولية للمنتخبات الأولمبية دون 23 عاماً.

وانتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي من دون اهداف ، وفي الشوط الثاني سجل الأولمبي العراقي هدفه في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب حسين عبدالله.

اقرأ ايضا :فوز الاولمبي العراقي على فيتنام في بطولة قطر الدولية

وانطلقت المباراة عند الساعة (11:30) من مساء اليوم الثلاثاء في ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في ختام بطولة الدوحة الدولية لمنتخبات دون 23 عاماً.

الأولمبي العراقي يفوز على عمان 1 0 بطولة الدوحة الدولية
الأولمبي العراقي يفوز على عمان 1-0 بطولة الدوحة الدولية

مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر Iraq vs Oman ضمن منافسات بطولة قطر الدولية للمنتخبات الاولمبية تحت 23 عام مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 مارس الحالي على ستاد حمد بن خليفة في انطلاق منافسات المرحلة النهائية .تغلب المنتخب الأولمبي العراقي، على شقيقه العماني بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء بملعب النادي العربي ، ضمن منافسات بطولة الدوحة الدولية تحت 23 عاما.

اقرا المزيد : العراق يحرز المركز الخامس في البطولة الدولية العلمية في( الدوحة)

ونجح حسين عبد الله في خطف هدف الانتصار الثمين للمنتخب العراقي في الدقيقة 76، بعد مجهود فردي رائع للبديل نهاد محمد الذي لعب كرة عرضية متقنة وضعها عبد الله بسهولة في شباك الحارس العماني ميثم العجمي
الأولمبي العراقي يفوز على عمان 1-0 بطولة الدوحة الدولية
الأولمبي العراقي يفوز على عمان 1-0 بطولة الدوحة الدولية

وفرض المنتخب العراقي سيطرته شبه المطلقة على مجريات اللقاء، وأهدر عدة فرص سهلة عن طريق منتظر محمد وحسين عبد الله وعلي حيدر، فيما سنحت للمنتخب العماني فرص قليلة أخطرها رأسية البلوشي التي ارتدت من العارضة في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وبهذا الفوز، حصد المنتخب العراقي المركز ال5 ببطولة الدوحة الدولية ، بعد أن سبق له الفوز على فيتنام (3-0)، والخسارة أمام كوريا الجنوبية (0-1)، فيما تراجعت عمان للترتيب ال6.

وشهدت مباريات اليوم الختامي، فوز كوريا الجنوبية على الإمارات (3-0) لتحصد اللقب، فيما تغلب المنتخب الكويتي على تايلاند (1-0) لينال المركز ال3

اقرا ايضا : بطولة الدوحة الدولية وجدول مباريات كأس قطر للمنتخبات الأولمبية 2023

وخسرت قطر المستضيفة أمام السعودية بركلات الجزاء (10-9)، ليحرز الأخضر الترتيب ال 7، فيما جاءت قيرغيزستان بالمركز ال 9 بعد فوزها على فيتنام بركلات الترجيح ( 5-4).

وف يتم متابعة احداث مباراة منتخب العراق ضد منتخب عمان الأولمبي لحظة بالحظة وسيتم تحديث المقال بنتيجة المباراة فور انتهاء اللقاء الذى يقام ضمن مباريات بطولة قطر الدولية الودية للمنتخبات الاولمبية ويمكنكم متابعة نتائج مباريات اليوم من موقعنا كورة اون بجودة عالية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights