اخبار رياضية

بلند حسن لاعب منتخب العراق الأولمبي؟

بلند حسن من المرتقب أن تشهد بطولة غرب آسيا 2023 تحت 23 سنة للمنتخبات الأولمبية تألق النجم العراقي الشاب بلند حسن، هذا ونُقدم لكم من خلال هذا التقرير نبذة من السيرة الذاتية للمهاجم بلند حسن لاعب منتخب العراق الأولمبي، وأهم المعلومات عنه من ويكيبيديا، وتاريخه مع لعبة كرة القدم، والنادي الذي يلعب له.

جائزة افضل لاعب في مباراة الامارات والعراق
جائزة افضل لاعب في مباراة الامارات والعراق

بلاند هو أحد أشهر اللاعبين العراقيين في مباريات كرة القدم. لقد حقق نجاحا كبيرا في مباريات كرة القدم. كما حصل على العديد من الجوائز والبطولات خلال مسيرته الكروية. تعتبر كرة القدم من أكثر الرياضات شعبية ، وبحسب الآراء ، يجتمع المشجعون حول العالم لمشاهدة هذه المباريات ، وهي لعبة جماعية تضم في داخلها مجموعة من الفرق الرياضية التي تحتوي على عدد كبير من اللاعبين المحترفين ذوي المهارات العالية للعب و الهجمات المرتدة من الفريق الخصم.

اقرا ايضا : حسن قوقية مهارة فذة وموهبة شابة في خليجي 25

اللاعب المعروف في المنتخب الأولمبي العراقي يلعب حاليا لنادي جرافشاب تحت سن الحادية والعشرين ، لاعب من اصل عراقي وجزائري ، والده كردي عراقي ووالدته جزائرية من مواليد مدينة ارنهيم الهولندية. في عام 2003 ، أي أنه يبلغ من العمر عشرين عامًا ، يلعب في الجناح الأيسر ويلعب بشكل جيد في عدة مواقع هجومية. بدأ مسيرته الكروية في سن 18 ، عندما لعب ست بطولات مع منتخب الشباب العراقي ثم لعب للمنتخب الأولمبي.

بلاند لديه سيرة ذاتية جيدة

انتشر الكثير حول اللاعب العراقي بلاند حسن للتعرف على حياته الشخصية ، وسنعرض لكم سيرته الذاتية على النحو التالي:

اقرا المزيد : هل يصبح برناردو سيلفا بديلا لـ ميسي في الهلال السعودي؟

  • الاسم الكامل: بلاند حسن.
  • مكان الميلاد: ارنهيم ، هولندا.
  • تاريخ الميلاد: مواليد 2003 م.
  • العمر: يبلغ من العمر عشرين سنة.
  • الجنسية: عراقي الجنسية.
  • الدين: يتبع الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية: غير متزوج.
  • الملعب: نادي Gravchap.
  • المركز: يلعب في موقع الهجوم.

كم عمر بلاند حسن العراقي؟

يبلغ من العمر عشرين عامًا ، ولد عام ألفين وثلاثة في مدينة أرنهيم الهولندية ، ويعتبر من أشهر وأشهر لاعبي الفريق الأولمبي ، حيث لعب العديد من المباريات وفاز بالعديد من البطولات في المجال الفني. مشهور جدًا ، يتبع الدين الإسلامي ، أصوله تعود إلى كردي عراقي ، ووالدته من أصل جزائري ، وهو يلعب حاليًا في نادي Gravchapp.

معلومات عن بلند حسن مهاجم منتخب العراق الأولمبي

بلند حسن من مواليد مدينة ارنهيم الهولندية عام 2003 (20 عامًا)، لاعب منتخب العراق الأولمبي يلعب حاليًا لنادي جرافشاب تحت 21 سنة، أصول هذا اللاعب تعود لكركوك العراقية، يلعب في مركز الجناح الأيسر كما يجيد اللعب في عدة مراكز هجومية وصناعة اللعب.

بلند حسن كان قائدًا لفريق جرافشاب تحت 18 سنة وتم تصعيده عام 2020 وهو في عمر 17 سنة لفريق جرافشاب تحت 21، لعب بلند حسن 6 بطولات مع منتخب العراق للشباب، ثم لعب للمنتخب الأولمبي.

“شكراً عماد محمد”.. جملة لـ”بلند حسن” تثير الجدل في العراق: تعرف على حقيقتها

نشر حساب باسم اللاعب العراقي بلند حسن Bland Hassan)) على فيسبوك منشور نصه “شكرا عماد محمد“، حيث جاء المنشور بعد يوم من إعلان الاتحاد العراقي عن قائمته الرسمية المشاركة في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً، وخلت القائمة من مشاركة اللاعب (بلند حسن).
بلند حسن لاعب منتخب العراق الأولمبي
بلند حسن لاعب منتخب العراق الأولمبي؟

وقالت مجموعة (التقنية من أجل السلام) المختصة بكشف التزييف الالكتروني، ان “الحساب مزيف، حيث يظهر من سجل الشفافية الذي يوفره فيسبوك أن الصفحة أُنشئت أولاً باسم (حسين علي – Hussein Ali) في 5 أيّار 2022، ثم تم تغيير اسمها في 8 أيّار 2022 إلى (بلند حسن – Bland Hassan)، وأيضاً، أكد اللاعب (بلند حسن)، عبر حسابه الرسمي على انستغرام، عدم صلته بصفحة الفيسبوك المزيفة، وذلك عبر قصة (ستوري) بتأريخ 11 أيّار 2023.

بلند حسن لاعب منتخب العراق الأولمبي
بلند حسن لاعب منتخب العراق الأولمبي؟

وفي ذات السياق، شارك بلند حسن قصة (ستوري) أخرى على انستغرام بتأريخ 12 أيّار 2023، حيث أشار فيها إلى حسابه الرسمي على فيسبوك والذي يحمل اسم (Blnd Hassan)، وبعد مراجعة سجل الشفافية الخاص به، تبين أن الحساب قد تم إنشاؤه عام2011، وعند مراجعة منشورات حسابه الشخصي وحساباته الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، لم نجد منشوراً مماثلا لمنشور الحساب المزيف، بحسب المجموعة.

هذا وأعلن الجهاز الفني لمنتخب شباب العراق بكرة القدم، قائمته الرسمية المشاركة في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً، المقرر إقامتها بالأرجنتين خلال أيار الحالي، وضمت القائمة 23 لاعباً مع غياب زيدان إقبال، وشربل شمعون، وبلند حسن.

أسئلة طرحها الآخرون

عمليات البحث ذات الصلة

بلند ازاد انستقرام
بلند آزاد ويكيبيديا
بلند ازاد عمر
بلند آزاد
غرافشاب الهولندي
شربل شمعون
اندريه السناطي
شوان سيروان

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights