فن

جثة المخرج العراقي لؤي فاضل تفاصيل جديدة

كشف مصدر طبي، يوم الإثنين، عن تفاصيل جديدة تتعلق بالعثور على جثة المخرج السينمائي لؤي فاضل. وقال المصدر ، إن “الجثة موجودة في الطب العدلي منذ 5 ايام، بعد ان عثرت عليها الشرطة النهرية”، مشيراً الى ان “ذوي المخرج تعرفوا اليوم الإثنين، على جثته والآن هم بصدد إكمال الإجراءات لاستلامها”.

ولفت الى ان “الجثة خالية من اي آثار تعذيب او إطلاق نار”.

اقرا ايضا : موعد مباراة البرازيل والسنغال والقنوات الناقلة لها 2023

عُثر على جثة المخرج العراقي لؤي فاضل غارقة في نهر دجلة بينما كانت تبحث عنه أسرته بعد اختفائه لمدة 6 أيام. وفاة فاضل الغامضة أثارت استياء البعض من الوضع الأمني في العراق. من جانبه، فتح وزير الداخلية تحقيقا لمعرفة ملابسات الوفاة.

فُجع الوسط الفني في العراق بخبر العثور على جثمان المخرج السينمائي الشاب لؤي فاضل في دائرة الطب العدلي ببغداد، بعد 7 أيام من اختفائه في ظروف ما زالت غامضة للرأي العام حتى الآن.

اقرا ايضا : اهم تفاصيل وفاة المخرج لؤي فاضل | اليك سبب الوفاة الحقيقي

وبدأت قصة اختفاء المخرج الشاب تحظى بالاهتمام عندما ناشد شقيقه عباس فاضل -عبر حسابه في فيسبوك يوم الأحد- معارفه للإدلاء بأية معلومات عن لؤي الذي فقدت أسرته الاتصال به منذ 13 يونيو/حزيران الجاري.

لؤي فاضل
وفاة لؤي فاضل

تفاصيل وفاة المخرج لؤي فاضل – بعد حالة من الغموض والغضب التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي والشارع العراقي حول قصة مخرج عراقي شاب تم العثور جثته بعد اختفاء لمدة 6 أيام متواصلة.

تم الإعلان من قبل مصادر عراقية يوم الاثنين 19 يونيو/حزيران 2023 عن تفاصيل وفاة مخرج عراقي شاب يدعى “ لؤي فاضل ” وذلك عقب العثور على جثته في وضع مأساوي.

كما اعلن عباس فاضل انه تم العثور علي جثة شقيقه المخرج العراقي لؤي فاضل داخل مكتب الطب الشرعي، وذلك بعد اختفائه لمدة 6 أيام في العاصمة بغداد.

اقرا ايضا : تفاصيل وفاة رهف القنون في كندا | هل حقيقة ام إشاعة؟

وأشارت التقارير انه لم يتم الكشف عن أي معلومة خاصة عن سبب الوفاة حتى الان، وأشارت الى استمرار التحقيقات اللازمة لمعرفة سبب الوفاة.

العثور على جثة المخرج لؤي فاضل

لقد اعلن عباس فاضل شقيق المخرج الضحية لؤي فاضل من خلال صفحته عبر الفيس بوك عن وفاة شقيقه قائلا: ” لقد مات اخي وابي وصديقي من اجل كيتا في الطب الشرعي مات اخي وابي وصديقي ووجدته في الطب العدلي”.

قصة اختفاء المخرج لؤي فاضل

كتب عباس فاضل شقيق المخرج “لؤي فاضل” منشورا ًيكشف فيه اختفاء شقيقه حيث قال: ” اختفاء اخي المخرج السينمائي لؤي فاضل 6 أيام من تاريخ 13 يونيو/حزيران، كان مفقوداً من كلية الفنون الجميلة، في منطقة الوزيرية” وطلب من كل من راه بعد ذلك الوقت ان يتصل به ويخبره بالمعلومات.

جثة المخرج العراقي لؤي فاضل تفاصيل جديدة
جثة المخرج العراقي لؤي فاضل تفاصيل جديدة

سبب وفاة المخرج لؤي فاضل

لقد تم ارسال جثة المخرج الراحل لؤي فاضل الى الطب الشرعي حتى يتم تحديد سبب الوفاة الحقيقي الذي لم يحدد ولم يعلن عنه بعد، حيث كشفت المعاينة المبدئية عن عدم وجود اي اثار تعذيب او اطلاق نار.

الا ان بعض المصادر رجحت ان سبب وفاة المخرج لؤي فاضل انه تم قتله على يد ميليشيات إرهابية ومن ثم إلقائه في نهر دجلة.

اقرا المزيد : الدكتور ليفينت آكار مؤسس Cosmedica يحظى بالثقة للعناية بشعر رونالدينيو

وقد سادت حالة من الغضب في الشارع العراقي و منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مطالبين بالكشف عن السبب وراء وفاة المخرج لؤي فاضل، وحقيقة ما حدث له.

وعبر الكثير من العراقيين عن حزنهم البالغ لرحيل المخرج لؤي فاضل بهذه الطريقة البشعة اللا إنسانية على الاطلاق داعيين له بالرحمة والمغفرة و لأهله الصبر والسلوان

نقابة الفنانين العراقيين تنعي بشدة المخرج لؤي فاضل

نعت نقابة الفنانين العراقيين في بيان رسمي لها وفاة المخرج لؤي فاضل قائلة: ببالغ الحزن والاسى تنعي نقابة الفنانين العراقيين وفاة المخرج لؤي فاضل وتطلب من الرب ان يغمره برحمه الله، والهام اهله واحبابه وزملائه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.

اقرا المزيد : رابط نتائج اعتراضات السادس الابتدائي 2023 في محافظات العراق “سجل الأن”

وتابعت قائله: الفنان الراحل لؤي فاضل احد المخرجين الشباب البارزين وعضو نقابة الفنانين العراقيين مثل العراق في عدة محافل دولية وقدم العديد من الأفلام كان اخرها فيلم بارتريدج.

اهم تفاصيل وفاة المخرج لؤي فاضل | اليك سبب الوفاة الحقيقي
جثة المخرج العراقي لؤي فاضل تفاصيل جديدة

من هو لؤي فاضل ويكيبيديا

هو مخرج عراقي يدعى لؤي فاضل ويبلغ من العمر حوالي 41 عاماً ولد في عام 1982 ميلادياً.

يحمل الجنسية العراقية وتخرج من كلية الفنون الجميلة في منطقة الوزيريه بالعراق.

ثم اتجه بعد ذلك الى دراسة صناعة السينما بأكاديمية نيويورك في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ،وتخرج منها في عام 2011 ميلادياً.

حصل لؤي فاضل على شهادة ava في دراسة السينما بين نيويورك ،وذلك في عام 2013 ليعمل بعد ذلك في اخراج العديد من الأفلام القصيرة الناجحة.

شاهد ايضا : موعد مباراة العراق وايران في نهائي بطولة غرب اسيا 2023 والقنوات الناقلة

وأخيرا لقد تصدرت قصة اختفاءه جميع مواقع التواصل الاجتماعي والتي اثارت ضجة كبيرة في الشارع العراقي، واخر ما تم التوصل اليه هو العثور على جثة المخرج لؤي فاضل يوم الاثنين الموافق 19 يونيو/حزيران 2023 في حالة صعبة ملقاة في نهر دجلة.

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة بوفاة المخرج العراقي لؤي فاضل ومن هو لؤي فاضل، وكيف اثارت قصة اختفائه غضب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي والشارع العراقي ،وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights