اخبار رياضية

نوح درويش عراقي كابتن منتخب المانيا بكرة القدم تحت سن 17سنة

قامت وسائل الاعلام الألمانية في الآونة الأخيرة بتسليط الضوء علي اللاعب نوح درويش ( 16 عاماً ) ذو الأصول العراقية، والذي نجح في قيادة رفاقه للتتويج بلقب كأس أوروبا، وذلك بعد تحقيق الفوز في المباراة النهائية علي فرنسا بركلات الترجيح.

واليوم من خلال هذا المقال سنتعرف علي اخبار اللاعب العراقي نوح درويش من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

من هو اللاعب العراقي نوح درويش؟

اللاعب نوح درويش هو لاعب كرة قدم مهاري ويلعب في منتخب ألمانيا، ويلعب كلاعب خط وسط لـ نادي فرايبوغ وهو من اصل عراقي ومؤهل لـ اللعب مع المنتخب العراقي.

ولد اللاعب العراقي نوح درويش في 25 سبتمبر 2006 في بلدة باد كروتسينغن ويبلغ من العمر 16 عاماً، وطوله 1.84 متر، ويمتلك الجنسية الألمانية والعراقية ولكنه عراقي الأصل.

اقرا ايضا : فيديو صادم لـ تعنيف الأطفال في حضانة في لبنان (شاهد الأن)

التحق اللاعب نوح درويش بأكاديمية الشباب في نادي فرايبورغ ونشأ فيه ومثل فريق المدينة ، وفي 2022 و2023 اصبح من ضمن التشكيلة الأساسية لفريق فرايبورغ تحت الـ17 عام.

يعد نوح لاعب دولي ويلعب في منتخب ألمانيا للشباب تحت الـ 17 عاماً في موسم 2022 / 2023 في مايو 2023، وتم اختياره من قبل كريستيان ووك لـ بطولة أوروبا كـ قائد للمنتخب تحت الـ 17 عام.

نوح درويش عراقي كابتن منتخب المانيا
نوح درويش عراقي كابتن منتخب المانيا.

وقد ارتفع سعر درويش بشكل كبير بعد التألق في كأس الأمم الأوروبية تحت الـ 17 عاماً، حيث دخل عل رادار أجاكس برفقة أرسنال وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وجاره السيتي، وذلك وقفا لتقرير صحيفة “موندو ديبورتيفو الاسبانية”.

وكان درويش احد ابرز اللاعبين في المسابقة، وحسم عدة مباريات لتتصدر ألمانيا مجموعاتها التي تضم البرتغال حاملة اللقب فرنسا.

كان لـ اللاعب العراقي نوح درويش دوراً أساسيا في فوز فريقه بنتيجة “3-5” علي بولندا للوصول الي نهائي البطولة، بالاضافة الي انه قد اربع تمريرات حاسمة وهدفين في 5 مباريات.

شاهد ايضا : تم إطلاق سلسلة ريلمي برو+ 5 جي رسميًا في العراق

اللاعب نوح دروش موهبة متعددة المراكز

يمكن للاعب نوح درويش اللعب كـ جناح يمين او يسار، بالاضافة الي صانع العاب، ويتفق النقاد المتخصصون علي دوره الرئيسي في منتخب مليء باللاعبين الموهوبين وخاصة من خط الوسط فصاعداً

اللاعب نوح درويش يحقق أرقام قياسية

كان اللاعب درويش حاسماً في جميع مباريات منتخب بلاده في بطولة أوروبا، حيث سجل هدفاً ضد البرتغال مع تمريرة حاسمة ايضاً.

وتألق درويش أيضا امام فرنسا في ” دور المجموعات بتمريرة حاسمة في الفوز 3-1′”، كما سجل درويش مرة اخري في مرمي اسكتلندا واظهر شخصيته ضد سويسرا في ربع النهائي مع تمريرتين ضد بولندا في نصف النهائي ليقدم هدفان واربع تمريرات حاسمة.

نوح درويش عراقي كابتن منتخب المانيا
نوح درويش عراقي كابتن منتخب المانيا,

اخر اخبار اللاعب العراقي نوح درويش

وفي الفترة الأخيرة تم الإعلان عن ترحيل اللاعب العراقي صاحب الـ 16 عام “نوح درويش” الي الفريق الأول لـ رديف فرايبورغ، المشارك في دوري الدرجة الثانية الألمانية.

والجدير بالذكر ان فريق فرايبورغ حقق المركز الثاني في الموسم الماضي، ويعد درويش لاعباً متميزاً وموهباً ونأمل ان نراه في المستقبل القريب بقميص أسود الرافدين علي غرار يوسف الأمين ورومان دولاتشي.

اقرا المزيد : جوني ديب يتعرض لأزمة مالية.. بعد خسارة 650 مليون دولار!!

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على كافة اخبار اللاعب العراقي المحترف في منتخب المانيا لفريق فرايبورغ تحت ال 17 عاماً نوح درويش، بالاضافة الى مواهبه المتعددة حيث يمكن لـ اللاعب ان يلعب كجناح يمين او يسار والذي اصبح النقاد المتخصصون يتفقون على دوره الرئيسي في منتخب مليء باللاعبين الموهوبين وخاصة من خط الوسط وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights