اخبار العالم

بهارات أشهر وأغنى متسول في العالم

أشهر وأغنى متسول على الرغم من اختراقه صفوف الأغنياء في الهند، يرفض المتسول بهارات جين التوقف عن طلب ما في جيوب الناس، وهو يجوب شوارع مدينة مومباي في الهند كل صباح، ولما يقارب 12 ساعة في اليوم.

وأصبح بهارات مؤخرا أشهر شحاذ في الهند، إن لم يكن في العالم، بعدما تجاوزت ثروته المليون دولار وتنوعت بين عقارات وأشياء أخرى.

اقرا ايضا :متسول يتحول الى ثري لمساعدته سيدة امريكية

ويجني الرجل الذي يمد يده في الطرقات حوالي 2000 و 2500 روبية (تقارب  30 دولارا ) كل يوم عن طريق طلب الصدقات من الناس الكرماء. وهو ما بدأ عليه حياته حين اضطر لترك المدرسة وهو صغير، بسبب الفقر ليبدا مهنة التسول في الشوارع، ولا سيما في مناطق الازدحام، كمحطات سكك الحديد، ومواقف الباصات، وشوارع الفنادق والمطاعم.

أشهر متسول في العالم
أشهر متسول في العالم

شاهد ايضا : متسولة متوفاة في النجف وبحوزتها ملايين الاموال وعملات أجنبية ومخشلات ذهبية

ومع الوقت تبين لبهارات حجم الأرباح التي يحققها التسول، حتى وصل مجموع ثروته المقدرة وفقا لوسائل الإعلام الهندية إلى مليون دولار، وتشمل شقة بغرفتي نوم في مومباي بقيمة 180 ألف دولار، ومتجرين في ثين بؤجرهما بـ 30 ألف روبية شهريًا (حوالي 350 دولارا) . فيما يقدر دخله الشهري بين 60 ألف روبية (731 دولارًا) و 75 ألف روبية (914 دولارًا)، وهو ما يبدو أكثر بكثير مما يكسبه معظم الهنود العاملين.

اقرا المزيد : ميرا بنت النوري أفلام جديدة HD

واستطاع بهارات بعمله، وبأموال الآخرين عمليا من تجنيب أولاده مصيره عبر تسجيلهم في مدارس جيدة كما أمن لهم ولباقي أفراد أسرته المقربين أعمالا. ورغم أن أسرته  تنصحه  باستمرار بالتوقف عن التسول حيث يمكنهم العيش بشكل مريح بدونه ، إلا أنه يستمر في النزول إلى الشوارع كل يوم تقريبًا رافضا تغيير عاداته.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights