بالفديو

القبض على جستر بسبب مقطع فيديو فاضح له ( شاهد الان)

لقد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبر القبض على جستر، ولا شك أن هذه القضية أثارت ضجة كبيرة عبر المنصات الإلكترونية.

جستر مشهور سناب شات يُعدّ من أشهر الشخصيات المشهورة في العالم العربي وحظي بشعبية جارفة، حيث قدم العديد من الأعمال المهنية المتنوعة التي استحوذت على إعجاب متابعيه ومحبّيه، وبالفعل اصبح يتساءل الكثيرون عن تفاصيل هذه القضية المهمة التي لا تزال تحت تداول الأحاديث، وفي هذا المقال سنتعرّف على تفاصيل القبض على جستر وما يحيط بها من معلومات.

تعود تفاصيل القبض على جستر إلى الساعات الأولى من صباح يوم الأثنين الموافق 17 يوليو 2023 ، حيث شُوهِدَ جستر برفقة الشرطة في أحداث تطوّرت بسرعة كبيرة، وبعد تداول الخبر على نطاق واسع.

اقرأ ايضا: حقيقة صور الأميرة رجوة زوجة الأمير الحسين بالبكيني

سبب القبض على جستر

في المملكة العربية السعودية، قامت القوات الخاصة بالقبض على الناشط الاجتماعي جستر عبر منصة سناب شات، وذلك بعدما قام بعرض جزءٍ من جسده من تحت ملابسه واستخدم العديد من الألفاظ الخارجة عن الدين الإسلامي. لم يكن ذلك فقط يثير الجدل داخل المملكة، بل أصبح حديث العالم أجمع، حيث تصدرت الواقعة التريند في العديد من الدول.

ولكن الجدل لم ينحصر حول جستر فقط بسبب نشاطه الاجتماعي، بل كانت بعض المحتويات التي قام بنشرها هي التي أثارت جدلاً واسعاً، حيث قام بعرض جزءٍ من جسمه بطريقة جريئة ومثيرة للجدل كما ذكرنا، ما أثار استياء بعض المتابعين الذين اعتبروه تجاوزاً للحدود.

قد يهمك: فيديو فضيحة الممثل احمد رافع كامل ( شاهد الان )

كما استخدم العديد من الكلمات المسيئة التي تنافي القيم والمبادئ الدينية الإسلامية، وهو ما أثار غضب الكثيرين الذين شعروا أنها تمس بقدسية الدين وتهين المشاعر الدينية للمسلمين.

تفاصيل القبض علي جستر

رغم أن جستر قام بإخفاء هويته وعدم الكشف عن وجهه في مقاطع الفيديو، إلا أن الجهات الأمنية استطاعت تتبع أثره وتحديد مكان تواجده. وفي عملية محكمة، تمكنت الجهات المختصة من القبض عليه وتقديمه للعدالة.

شاهد ايضا: شاهد فيديو فضيحة جيني BLACKPINK |تبيع جسدها مقابل 2 مليون دولار!!

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل شهدت الواقعة انتشاراً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث قام المتابعون بإطلاق هاشتاج “القبض على جستر” الذي انتشر بشكل كبير خلال الساعات الماضية في المملكة العربية السعودية وحتى في جميع أنحاء العالم، وتصدرت الواقعة التريند في العديد من البلدان، مما يدل على حجم الجدل والاهتمام الذي أحدثته.

القبض على جستر بسبب مقطع فيديو فاضح له شاهد الان
القبض على جستر بسبب مقطع فيديو فاضح,

بالطبع لن يكون للواقعة تأثير إيجابي على صورة المملكة العربية السعودية والمجتمع السعودي، بل قد يؤثر سلباً على الصورة العامة للناشطين الاجتماعيين.

وقد أدى تصاعد الجدل حول الواقعة إلى تحذيرات مستقبلية بضرورة توخي الحذر في نشر المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، وضرورة احترام القيم والمعتقدات الدينية للمجتمعات التي تحترم التعددية والتنوع.

لم يكن جستر يعلم أن قراره بنشر المحتوى المثير سيكون له عواقب وخيمة، فبعد أن بدأ الناس في مشاركة الصور والفيديوهات المسيئة التي قام بنشرها، أطلق الناس هاشتاغ “القبض على جستر“، وتحت هذا الهاشتاغ، طالب المغردون والمتابعون بضرورة القبض عليه ومحاسبته على تصرفاته الغير لائقة.

 

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي تفاصيل القبض علي جستر الذي اثار جدلاً واسعاً علي سناب شات بعدما قام بعرض جزء من جسده، بالاضافة الي المزيد من التفاصيل الأخرى وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights