صور

حقيقة صور الأميرة رجوة زوجة الأمير الحسين بالبكيني

صور الأميرة رجوة زوجة الأمير الحسين بالبكيني – في تطور مثير على وسائل التواصل الاجتماعي، تداول روادها صوراً لـ الأميرة رجوة الحسين وهي ترتدي ملابس السباحة ” البكيني”، مما أثار ضجة كبيرة وجدلاً واسعًا من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أثارت الصورة الجديدة لـ الأميرة رجوة الحسين ردود فعل قوية من قبل المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل البعض عن مدى الملاءمة الثقافية والاجتماعية لهذه الصورة التي تجسد عضوًا من أفراد العائلة المالكة وهي ترتدي ملابس السباحة، وعبر آخرون عن استيائهم من انتشار مثل هذه الصور على الإنترنت، مشيرين إلى أنها تتنافى مع القيم والتقاليد العريقة للمملكة.

بعد البحث والتحري، تبيّن أن الصورة التي انتشرت مؤخرًا هي مزيّفة، حيث ظهرت الأميرة رجوة تستمتع بوقتها الجميل برفقة الأمير حسين، حيث تألقت الأميرة بقميص باللون الأبيض، واكملت إطلالتها بارتداء شورت أزرق قصير.

حقيقة صور الأميرة رجوة زوجة الأمير الحسين بالبكيني
صور الأميرة رجوة زوجة الأمير الحسين,

قد يهمك: فوز فريق Vampire Esports ببطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة لعام 2023!

صور الأميرة رجوة والعائلة المالكة

وشاركت الملكة رانيا ملكة الأردن مع زوجها الملك عبدالله صورة رائعة للعروسين الجديدين، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين، خلال تواجدهما في الملتقى الاقتصادي بمدينة من فالي الأميركية.

بدت الملكة رانيا وهي تحتضن العروسين الجديدين بكل محبة واهتمام، مما أضفى على الصورة أجواءً من الدفء والسعادة. نظرات الفرح والابتسامات العفوية التي زينت وجوههم جعلتهم جميعًا مشرقين بسحرهم وجاذبيتهم.

ولاقت الصورة استحسان الكثيرين حول العالم، فقد تداولها الملايين من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعبروا عن إعجابهم باللقطة العائلية السعيدة، حيث أبدى الجميع إعجابهم بتواضع الملكية وقربها من الشعب معبرين عن تمنياتهم للعروسين الجديدين بحياة سعيدة ومستقبل مشرق.

حقيقة صور الأميرة رجوة زوجة الأمير الحسين بالبكيني
العائلة المالكة الأردنية,

قد يهمك: امتحانات الدور الثاني للمراحل المنتهية 2023 في العراق

ما لفت انتباه المتابعين بشكل خاص هو جمال الأميرة رجوة الحسين زوجة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الذي نال إعجاب الجميع بجمالها وأناقتها البالغة.

وقد طالب الجمهور بنشر المزيد من الصور للأميرة الجديدة، حتى يتسنى لهم مشاركة العروسين السعادة في هذه المناسبة السعيدة، ونسقت الملكة رانيا والأميرة رجوة إطلالتيهما معا، وبدت كلاهما مرتدية فستاناً من قماش الجينز.

دعم كبير للأمير الحسين والأميرة رجوة

في الآونة الأخيرة اجتاح هاشتاج “ادعم الأمير حسين” مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع خصوصاً في الأردن والمملكة العربية السعودية، وذلك بسبب صور الأميرة رجوة بالبكيني المسربة لها وللأمير الحسين وانتشرت التساؤلات حول انتهاك خصوصيتهما.

منذ ظهور هاشتاج “ادعم الأمير حسين”، تحدث الكثير عن الجدل الذي انتشر حول انتهاك خصوصية الثنائي، وقد تم تداول صور مسربة لهما بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وهذا أثار تساؤلات حول كيفية تسريب هذه الصور وهل تم ذلك بناءً على إرادة الثنائي أم لا.

اقرأ أيضا: تفاصيل اعتقال الشيخ بدر المشاري

ولكن علي الصعيد الأخر هاجمهم آخرين، حيث كتب المحلل السياسي” نصير العمري” معلقا على الصور الذي نشرها عبر حسابه على تويتر: “قيمهم غربية وسياحتهم غربية يعيشون في الخارج معظم أيام السنة ولا يعودون الا لسحب أموال الأردنيين للسياحة والنقاهة في اوروبا وكاليفورنيا”.

ثم اضاف قائلا:” هل تعلم أن ملك الأردن لا يعيش في الأردن؟ هذا العام فقط قضى عدة أشهر سياحة في قصوره في أمريكا وبريطانيا وزار اليابان واسبانيا وعدة دول أخرى مع أن الأردن يعاني من أزمة اقتصادية حادة بسبب الفساد والبطالة وتفشي المخدرات، ملك الأردن يمتلك قصور وودائع بعشرات المليارات وفضحت الصحافة العالمية حساباته السرية، ولي عهده يسير على خطاه في السفر والبذخ والرفاهية على حساب شعب الأردن الذي يعاني الفقر والقمع وتكميم الأفواه، لماذا تدافعون عن هذه العائلة الفاسدة؟”.

 

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي حقيقة صور الأميرة رجوة والأمير الحسين بعد تسريب صور خاصة لهما وهي ترتدي ملابس سباحه “بالبكيني” اثناء قضاء شهر العسل الخاص بهما في دولة أوروبية وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights