غير مصنف

فوز فريق Vampire Esports ببطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة لعام 2023!

فوز فريق Vampire Esports ببطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة لعام 2023 !

  • تتويج فريقVampire Esportsببطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة لعام 2023 والتي أقيمت خلالفعاليات “موسم الجيمرز: أرض الأبطال”، أكبر مهرجان للرياضات والألعاب الإلكترونية في العالم،ضمن واحدة من أكثر البطولات تحدياً ونجاحاً في تاريخألعاب ببجي موبايل الإلكترونية!
  • تم تقديم نسخة خاصة من هاتف HONOR Magic5 Proالمحمول لفريق Vampire Esports احتفالاً بنجاحهم الباهر
  • تنافس 27 فريقاًعلىمدارستةأيام من البطولة وفاز فريقVampire Esports باللقب وحصد جائزة قدرها 560 ألف دولار أمريكي، إضافةً إلى مركز في بطولة ببجي موبايل العالمية للمحترفين لعام 2023 التي ستقام في تايلاند
  • حطم فريقVampire Esportsأيضاً أربعة من الأرقام القياسية الجديدة، وكسب مبلغاً إضافياً قدره 60 ألف دولار أمريكي!

 

بغداد،العراقX يوليو 2023:تفخر ببجي موبايل(PUBG MOBILE) بأن تعلن عن فوز فريقVampire Esports بالمركز الأوّل في بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة لعام 2023 وارتقائه برتبته ليصبح الفريق الأقوى لبقية العام. وعلاوةً على الشهرة والمجد والجائزة البالغة 622,500$، حصل فريقVampire Esports على مركز إضافي في بطولة ببجي موبايل PMPL والتي ستقام في تايلاند، ضمن أكبر مهرجان للرياضات الإلكترونية والألعاب في العالم.موسم الجيمرز: أرض الأبطال أكبر مهرجان للرياضات الإلكترونية والألعاب في العالم ، حيث شاهد المشجعون من جميع أنحاء العالم فرقهم المفضلة وهي تتنافس للحصول على أكبر حصة من مجموع جوائز بقيمة 3،000،000$. تشارك الجيمرز أيضًا مع العلامة التجارية للهواتف الذكية HONOR ، والتي ستوفر الهواتف المحمولة للمهرجان ومسابقات الرياضات الإلكترونية بما في ذلك 2023 PMWI.

بدأت مباريات بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة لعام 2023 في 11 يوليو مع الكثير من الترقّب، حيث تنافست الفرق المفضلة لدى الجماهير على كل نقطة للتأهل للبطولة الرئيسية. وشهد اليوم الأول فيمرحلة “أبرز النجوم”،السبب الذي جعل فريقVampire Esportsالفائز بالبطولة،الفريق الأقوى على الإطلاق، حيث قدم عرضاً مذهلاًعند تحقيقه لأكبر عدد إقصاءات لمرتين واقتحم لوحة المتصدرين بقوة. وعلى الرغم من أنّ فريقDRS GAMING سعى إلى سد الفجوة في المراحل الأولى من اليوم الثاني من خلال تقليص فجوة النقاط إلى 11 نقطة فقط، إلا أنّVampire Esports حافظ على أدائه وحقق انتصارات إضافية في اليومَين الثاني والثالث،وأنهى مرحلة “أبرز النجوم” في المركز الأول متقدماً بـ30 نقطة عن الفريق المنافس. وخارج قائمة الأبطال المهيمنين، شهد اليوم الثالث أيضاًأداء رائع من فريقDplus KIAالذي صعد من المركز الرابع إلى المركز الثاني مع اقتراب مرحلة “أبرز النجوممن نهايتها.

اقرا المزيد..“فيديو”عودة سلسلة سامسونج GalaxyZ ولا مفر من ذلك:”انضم إلى الجانب الآخر” الموسم الثاني

ستواجه الفرق الستة الأولى في نهاية مرحلة “النجوم الأبرز” (Vampire Esports وDplus KIA وDRS Gaming وGaimin Gladiators وTeam Falcons وInfinity IQ) التحدي الأصعب لها عند تنافسها معنخبة فرق ببجي موبايل التي تأهلت عن مناطقها. بدأ التنافس في اليوم الأول من البطولة الرئيسية بفروقات قليلة بين الفرق المشاركة، حيث تمكن فريق Alter Ego Aresالفائز بدوري ببجي موبايل SEA Super Leageلربيع 2023 من تحقيق أكبر عدد إقصاءات إلى جانبفريقALPHA7 ESPORTS. بينما قدم فريقVampire Esports عرضاً مذهلاً للمهارات وأنهى اليوم الأول على رأس قائمة المتصدرين. واتجهت كل الأنظار نحو الفرق المتنافسة على المركز الثاني والتي ضمتSix Two Eight وALPHA7ESPORTS وGaimin Gladiatorsالتي تبارزت حتى المباراة النهائية. واحتلّ فريقSix Two Eightفي النهاية المركز الثاني بفارق 89 نقطة خلف فريق Vampire Esports الذي قدّم أحد أكثر العروض قوةً في تاريخ منافسات ببجي موبايل بقيادة اللاعب الأبرزTonyK!

بالإضافة إلى المنافسة المبهجة ، كان اللاعبون سعداء بتجربة PUBG Mobile على الهاتف الذكي HONOR Magic5 Proالمتطور. تشتهر العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا HONOR في الشرق الأوسط بالتزامها تجاه مجتمع الألعاب وتزويد المستخدمين باستمرار بهواتف ذكية قوية لتلبية احتياجات الألعاب الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، تم الإعلان مؤخرًا عن هاتف HONOR 90 5G القادم ، والذي يعد بتجربة ألعاب جديدة ومحسّنة لمحبي PUBG MOBILE.

كما أتيحت الفرصة للفرق واللاعبين كي يتنافسوا على جوائز مالية إضافية عبر تحديات كسر الأرقام القياسية. وتمكن الفريق أو اللاعب الذي تغلب على أحد الأرقام القياسية المسجلة مسبقاً من الحصول على جزء من مجموع الجوائز الإضافي البالغ ,000100$.وحطّم فريقVampire Esportsفي النهاية أربعة أرقام قياسية، ضمّت إجمالي مرات أكبر عدد إقصاءات وأقوى ثلاث طرق للإقصاء وأكبر إجمالي لعمليات الإنقاذ وأكبر إجمالي لعمليات التصفية، حيث كسب الفريق مبلغاً إضافياً قدره 60,000$.

ومع فوز فريقVampire Esports، تم تأكيد الفرق المشاركة في بطولة ببجي موبايل العالمية القادمة لعام 2023!

كما استمتع عشاق ببجي موبايل بمشاهدة حدث Homecomingالذي ضم “أبرز النجوم” في بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة لعام 2023،والذي شارك فيه منسق الموسيقى الشهيرألان ووكر كضيف خاص وهو يلعب مباراة استعراضية مع فريقVampire Esports قبل الإعلان عن Air Drop Carnival! وسيقام هذا الحدث في أغسطس، وسيكون احتفالاً عالمياًبلعبة ببجي موبايل يضم مكافآت هائلة ويجلب أجواء الصيف، بالإضافة إلى أغنية خاصة بعنوان “Land Of The Heroes” من تنسيق ألان ووكر.

اقرا ايضا..امتحانات الدور الثاني للمراحل المنتهية 2023 في العراق

قال جيمس يانغ، مدير منافسات ببجي موبايل للألعاب الإلكترونية: “كانت بطولة هذا العام عبارة عن احتفال رائع بأفضل مواهب ببجي موبايل في العالم، حيث شهدنامعارك محتدمة بأداءاتتنافسية ومواهب مذهلة، قدم كل فريق خلالها أفضل ما بوسعهم. ونودّ أن نهنئ فريقVampire Eports الذي قدم عرضاًرائعاً أثبت من خلاله أنه بالتأكيد سيكون الفريق الأقوى في النصف الثاني من عام 2023!”

-انتهى-

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وتيك توك.

للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي

المديرة الأولى للعلاقات العامة – تينسنت / لڤل إنفنت

Tasneem@tencent.com

نبذة عن “موسم الجيمرز: أرض الأبطال:

موسم الجيمرز هو أكبر تجمّع للألعاب والرياضات الإلكترونية، ووجهة لنخبة لاعبي الرياضات الإلكترونية، وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم والوجهة التنافسيّة الأقوى لأفضل الفرق واللاعبين للوصول إلى المجد والسيّر نحو القمة في أضخم ظاهرة رياضيّة للألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم.

في قلب المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض، تجتمع أقوى الأندية العالميّة من مختلف أنحاء العالم على مدى ثمانية أسابيع انطلاقًا من يوليو وحتى سبتمبر؛ يتنافس فيها الأبطال من أجلِ اعتلاء القمة الأكبر لأضخم تجمّع للألعاب والرياضات الإلكترونية حوّل العالم.

شاهد أفضل فرق الرياضات الإلكترونية حول العالم، تتنافس للحصول على أقوى بطولات الرياضات الإلكترونية في أشهر الألعاب التنافسية:

Fortnite و Tekken و PUBG MOBILE World Invitational و Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege و Dota 2 و StarCraft II و Counter-Strike: Global Offensive (CS:GO) و Rocket League و PUBG: BATTLEGROUNDS، واستمتع بتجارب وعروض موسيقيّة مقدمة من أروع فنانيّ الموسيقى حوّل العالم، وعش مغامرة تجربة ألعابك المفضلة، لتتعرف على الألغاز الكامنة وراء إنشاء العديد من الألعاب الإلكترونية.

موسم الجيمرز: عالمك الخاص ومغامرتك المختارة.

اقرا كذلك..النرويجي إنجبريغتسن يستهدف من جديد أحد الأرقام العالمية الأخرى لهشام الكروج

يرتكز الموسم على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، والعروض الترفيهية، والحفلات الموسيقية، و”منتدى العالم القادم” الذي يجمع قادة قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

وبعد النجاح الهائل الذي حققته النسخة الأولى في العام الماضي التي شهدت حضور حوالي 1.4 مليون زائر ومشاهدة حوالي 132 مليون شخص حول العالم لمنافسات الرياضات الالكترونية الاحترافية، تأتي النسخة الثانية بشكل أكبر وأضخم وأكثر تنوعًا، إن كان من ناحية عدد بطولات الرياضات الالكترونية أو الحفلات الموسيقية أو الفعاليات الترفيهية المتنوعّة. كما أن مجموع الجوائز سيكون الأكبر في العالم في مجال الرياضات الالكترونية حيث ستتخطّى الجوائز حاجز 45 مليون دولار (حوالي 112 مليون ريال سعودي)، ما يُعادل تقريبًا ضعفي إجمالي جوائز الموسم الماضي.

وكان الموسم الأوّل قد شهد مشاركة 113 فريقًا محترفًا عالميًا و391 لاعبًا محترفًا من 61 دولة في بطولات متعدّدة في أقوى الألعاب الالكترونية الشهيرة عالميًا مثل Rocket League و Dota 2 و Fortnite و PUBG MOBILE و Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege والتي قدّمت جوائز للفرق الفائزة بقيمة 15 مليون دولار أمريكي، وسيشهد الموسم الجديد العديد من الألعاب الجديدة التي سيتم إضافتها إلى البطولات. كما ستتنوّع فعاليات الموسم لتشمل حفلات موسيقية يحييها أبرز الفنانين العرب والعالميين طيلة 8 أسابيع بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية وتثقيفية ومجتمعية تناسب جميع أفراد المجتمع ومختلف الفئات العمرية، وذلك في بوليفارد رياض سيتي. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات وآخر الأخبار حول الموسم، الرجاء متابعة الحسابات والمواقع التالية:

الموقع الإلكتروني:https://gamers8.gg/

تويتر: https://twitter.com/Gamers8_AR

تويتر (منافسات النخبة):https://twitter.com/Gamers8GG_AR

فيسبوك:https://www.facebook.com/Gamers8GG/

يوتيوب:https://www.youtube.com/channel/UCENNtCRTPTdH_IGXs42LuHQ

إنستغرام: https://www.instagram.com/gamers8_ar/

إنستغرام (منافسات النخبة): https://www.instagram.com/gamers8gg_ar/

تويتش (منافسات النخبة): https://www.twitch.tv/gamers8gg_ar

  

نبذة عن شركة: HONOR

HONOR هي شركة عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية، تكرس جهودها لتصبح علامة تجارية عالمية في مجال التكنولوجيا ولتنشئ عالم ذكي جديد للجميع من خلال منتجاتها وخدماتها القوية.

يأتي HONOR Magic5 Pro أحدث الهواتف الذكية من HONOR مزوداً بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة من العلامة وأفضل الابتكارات في فئتها. وهو مدعم بأحدث منصة للهواتف الذكية Snapdragon 8 Gen 2، ويقدّم بفضل وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo X أداءً رائداً لا مثيل له، مما يسهم بتحسين الإنتاجية والترفيه في جميع الأوقات.

 

يعتبرHONOR Magic5 Pro  الشريك الرسمي للهواتف الذكية لدى بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة، والذي سيوفر أفضل أداء للاعبين المحترفين.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights