اخبار علمية

سيارات “أستون مارتن” تقتحم حلبات القتال في PUBG MOBILE بثلاثة إصدارات مميزة

تعاون جديد يجمع لعبة الباتل رويال الأشهر في العالم وعلامة السيارات الفارهة

سيارات “أستون مارتن” أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)-إحدى أشهر ألعاب الهواتف الذكية في العالم- عن تعاونٍ جديد مع شركة السيارات الفارهة فائقة السرعة “أستون مارتن”.وبموجب هذا التعاون، ستتوفر ثلاث سيارات فاخرة وعالية الأداء من “أستون مارتن” في ببجي موبايل، مع خيارات ألوان حصرية للعبة.

اقرا ايضا : فوز فريق Vampire Esports ببطولة ببجي موبايل العالمية القائمة على الدعوة لعام 2023!

وسيتمكن اللاعبون من ركوب أسرع سيارة دفع رباعي فاخرة في العالم DBX707 في ساحات القتال في ببجي موبايل، مع توفرها باللون الأزرق النجمي والنيون الأرجواني. كما ستتوفر سيارة Aston Martin Valkyrie الخارقة بلون الألماس الساطع واللون الأخضر. هذا بجانب سيارة DBS Volante في اللون الأسود البرونزي واللون الوردي السماوي، مع لون آخر سري يمكن للاعبين اكتشافه.

وتتميز سيارة Aston Martin DBS Volante من بين السيارات الثلاث بكونها أولى السيارات الرياضية التي يمكن للاعبي ببجي موبايل فتح وإغلاق سقفها حسب رغبتهم وبما يناسب أسلوب لعبهم. وبجانب ذلك، ستتوفر مظلة خاصة بطابعٍ مميزعلى ضوء هذا التعاون الفريد.

اقرا المزيد : شخصيات DRAGON BALL SUPER مثل SON GOKU وVEGETA والمزيد تدخل أرض المعركة عبر تحديث 2.7 في لعبة ببجي موبايل

وعلى هذا الإعلان، صرّح فينسينت وانج، رئيس النشر في ببجي موبايل في تنسنت جيمز، قائلًا: “دائمًا ما نبحث عن طرقٍ جديدةٍ للارتقاء بتجربة ببجي موبايل وتقديم أفضل الميزات الجديدة للاعبينا. ولذا يسعدنا هذا التعاون مع أستون مارتن وأن نقدم ألوانًا جديدة حصرية لسياراتهم الأيقونية داخل اللعبة، ونأمل أن تستمتعوا بها أيضًا!”.

ومن جانبه، قال ريناتو بيسينياني، مدير التسويق والتواصل في أستون مارتن: “”يُعتبر إطلاق أستون مارتن في عالم ببجي موبايل جزءًا من استراتيجيتنا الأكثر انفتاحًا والرامية إلى إحضار علامتنا التجارية الشهيرة إلى جماهير جديدة وبناء طموحنا مع الجيل القادم من محبي أستون مارتن”.

وأضاف: نحن متحمسون لهذا التعاون إذ يمنح الفرصة لملايين اللاعبين حول العالم لتجربة متعة قيادة سيارات أستون مارتن واستكشاف بعض الطرازات الأيقونية لدينا”.

شاهد ايضا : تحديث ببجي موبايل 2.7 الجديد 2023 “دراجون بول”

تعاون أستون مارتن في ببجي موبايل متوفر الآن! حمل اللعبة مجانًا عبر App Store وGoogle Play.

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILEالرسمية فيسبوك وتويتر ويوتيوبوإنستجرام وتيك توك.

حول أستون مارتن لاجوندا

تتمثل رؤية أستون مارتن في أن تكون العلامة التجارية البريطانية الأكثر رواجًا وفخامةً في العالم، وأن تبتكر أكثر السيارات المتعطشة للأداء.

تأسست أستون مارتن عام 1913 على يد ليونيل مارتن وروبرت بامفورد، وتحظى بشهرة واسعة كعلامة تجارية عالمية مرادفة للأناقة والفخامة والأداء. تدمج أستون مارتن أحدث التقنيات والحرفية العريقة والتصميم الجميل لإنتاج مجموعة من الطرازات الفاخرة التي نالت استحسانا عالميًا بما في ذلك Vantageو DB12 و DBS و DBX وأول سيارة خارقة، أستون مارتن فالكيري.

شاهد ايضا : متقاعد في الدفاع المدني ينقذ مجمع المهندس في كربلاء من كارثة

يقع مقر أستون مارتن لاجوندا في جايدون بإنجلترا، ويتكفل هذا المقر بتصميم وتصنيع وإصدار السيارات التي تُباع في 56 دولة حول العالم.

تأسست Lagonda في عام 1899 وأستون مارتن في عام 1913. اجتمعت العلامتان التجاريتان معًا في عام 1947 عندما تم شراؤها من قبل الراحل السير ديفيد براون، وأصبحت الشركة الآن مدرجة في بورصة لندن باسم أستون مارتن لاجوندا جلوبال هولدينجز.

اقرا ايضا : مسلسل دون ان تشعر مترجم جودة عالية FULL HD

شهد عام 2020 تولي لورانس سترول منصب الرئيس التنفيذي للشركة، بجانب دخول استثمارات جديدة مهمة للشركة، والتي أدت إلى عودة أستون مارتن إلى قمة رياضة السيارات مع فريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت فورمولا 1، ومعها بدأت حقبة جديدة للعلامة البريطانية الشهيرة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights