اخبار رياضية

لاعبة نيجيريا تخلع قميصها احتفالا بهدف ضد أستراليا في مونديال السيدات

لاعبة نيجيريا تخلع خطفت اللاعبة النيجيرية، أسيسات أوشوالا، الأضواء في مباراة منتخب بلادها ضد أستراليا (3-2)، يوم الخميس، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمونديال السيدات.

وسجلت أوشوالا، المحترفة في صفوف نادي برشلونة الإسباني، الهدف الثالث لمنتخب بلادها في الدقيقة 72، لتمنحه فوزا هاما وثلاث نقاط ثمينة.

وبهذا الهدف، أصبحت أوشوالا أول لاعبة إفريقية تسجل في ثلاث بطولات لكأس العالم، واحتفلت بطريقة خاصه بهذا الهدف وبإنجازها، حيث خلعت قميصها وركضت إلى جنب الملعب في مشهد نادر وغريب في مباريات كرة القدم النسائية.

 

خطفت اللاعبة النيجيرية، أسيسات أوشوالا
خطفت اللاعبة النيجيرية، أسيسات أوشوالا

وعلى عكس مباريات السيدات، فظاهرة خلع القميص للاحتفال بالأهداف، منتشرة بشكل كبير بين لاعبي كرة القدم الرجال، ولكنهم يعاقبون بالحصول على الإنذار وهي نفس العقوبة التي تفرض على السيدات.

 اللاعبة النيجيرية، أسيسات أوشوالا
خطفت اللاعبة النيجيرية، أسيسات أوشوالا

اقرا المزيد : تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وسعد قيس يحذر العراق

وبهذا الفوز، قفز المنتخب النيجيري إلى صدارة المجموعة الثانية مع أربع نقاط، على غرار كندا الثانية، فيما تراجعت أستراليا إلى المركز الثالث مع ثلاث نقاط، وتتذيل إيرلندا المجموعة بلا رصيد.

المصدر: sportsbrief + RT

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights