فن

وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي غرقا

وفاة نجل حسن يوسف توفي قبل ساعات قليلة نجل الفنان المصري حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي غرقا في مدينة العَلَمين، بالساحل الشمالي. أعلن خبر الوفاة المنتج محمد يوسف، شقيق الفنان حسن يوسف.

وأكد الفنان أحمد سلامة عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أن الراحل عبد الله حسن يوسف توفي في إحدى قرى الساحل الشمالي، ونُقل جثمانه إلى مستشفى العلمين.

اقرا ايضا : الممثل المصري حسن يوسف يثير الجدل “القبلات في الافلام حلال بعد المضمضة”

وأشارت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، أن السبب الأولي للوفاة هو “إسفكسيا الغرق” (الاختناق الشديد نتيجة الغرق). ولم يتم تحديد موعد ومكان الجنازة لحين عرض الجثمان على النيابة العامة والتصريح بالدفن.

وحسب الشهادات الأولية في التحقيقات، فقد اختفى عبد الله تحت الماء لفترة قبل أن يتم انتشاله فاقدا للوعي، وقد توقفت الوظائف الحيوية بالجسم قبل وصوله إلى المستشفى.

وتوفي الراحل عبد الله حسن يوسف، عن عمر يناهز 35 عاما، وهو الابن الأصغر لحسن يوسف وشمس البارودي، إذ رزق الزوجان بـ4 أبناء هم ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.

اقرا ايضا : لماذا تم إلغاء عرض فلم باربي في المملكة؟

وحسب ما تناقلته مواقع إلكترونية، فقد درس الطيران في أوكرانيا، ثم درس الإعلام في بيروت قبل أن يعود إلى مصر، ولم يعمل في مجال الفن من قبل.

وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي غرقا
وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي غرقا

يشار إلى أن والدة عبد الله يوسف هي الممثلة المصرية (من أصول سورية) شمس البارودي، وهي من مواليد 4 أكتوبر/تشرين الأول عام 1945، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم بدأت حياتها الفنية مطلع الستينيات، قبل أن تقرر منتصف الثمانينيات اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب.

شمس البارودي تدخل في حالة انهيار بعد وفاة نجلها عبد الله حسن يوسف

لقي عبد الله، ابن الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، مصرعه أمس، غرقًا في قرية بدر بالساحل الشمالي.

ودخلت الفنانة شمس البارودي في حالة انهيار وصدمة بعد تلقيها خبر وفاة نجلها عبد الله، بحسب ما كشفته الفنانة نهال عنبر لـ القاهرة 24، مشيرة إلى أن حالتها غير جيدة.

وأضافت نهال عنبر، أنها ذهبت إلى العلمين لكنها لم تتوصل لأي معلومة بشأن جنازة الراحل أو تفاصيل دفنه، قائلة: معرفتش أوصل لهم ومشيت الساعة 5 الفجر ورجعت مصر ولحد ما رجعت كان هو في التلاجة بالمستشفى.

وكشف أحد أقارب الفنان حسن يوسف في تصريحات لـ القاهرة 24، أنهم لم يتسلموا جثمان الشاب عبد الله حتى الآن، وجارٍ استخراج التصاريح اللازمة المتبقية.

ويُشار إلى أن حسن يوسف وشمس البارودي لديهم أربعة أبناء، وهم: ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.

 

 

ولم يتجه أحد من أبناء شمس البارودي وحسن يوسف إلى مجال التمثيل سوى عمر حسن يوسف، بينما أشقاؤه الآخرون نادرو الظهور الإعلامي، ويعد آخر ظهور إعلامي لناريمان أثناء ندوة تكريم حسن يوسف في قصر السينما بمنطقة جاردن سيتي.

آخر أعمال حسن يوسف

وعلى جانب آخر، يعد مسلسل الضاهر هو آخر عمل شارك فيه حسن يوسف عام 2018، وظهر خلاله ضيف شرف ولعب دور رجل يدعى زكي إبراهيم، بمشاركة كل من محمد فؤاد، رغدة، فريال يوسف، تامر عبد المنعم، سميرة محسن، مادلين طبر، كريم كوجاك، أحمد التهامي، أميرة هاني، انجي شرف، صبري عبد المنعم، والمسلسل من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

صفاء أبو السعود تنعي نجل حسن يوسف وشمس البارودي: ربنا يلهم أهله الصبر والسلوان

نعت الفنانة صفاء أبو السعود، عبد الله نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، وقالت :“أدعوا الله أن يرحمه ويلهم والده ووالدته والأسرة جميعًا الصبر والسلوان على مصابهم الأليم”.

ورحل منذ قليل عبد الله حسن يوسف، نجل الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وكون عبد الله الابن الأصغر للأسرة غير دائم الظهور، فقد أخطأت العديد من المواقع ونشرت صورة شقيقه الأكبر الفنان عمر حسن يوسف على أنها صورة الفقيد الراحل.

وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي غرقا
وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي غرقا

كما أكد الفنان أحمد سلامة، عضو مجلس الإدارة، الخبر، فيما أكد الدكتور أشرف زكي وفاة عبد الله، نجل حسن يوسف، غرقا وبمجرد تأكيد خبر وفاة عبد الله نجل الفنان الكبير حسن ويوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالسواد، حيث بدأت تتواصل رسائل النعي والعزاء في وفاة الراحل والتي شكلت صدمة كبيرة لجمهور حسن يوسف وشمس البارودي.

اقرا المزيد : فيديو مريومة حقيقي والمثلية الجنسية حرية شخصية

ونعى المنتج محمد يوسف، شقيق الفنان الكبير حسن يوسف، عبد الله أصغر أبناء شقيقه، والذي توفى منذ قليل، حيث كتب عبر حسابه بـ”فيس بوك”: “لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة“.

نجوم الفن ينعون نجل الفنان حسن يوسف

عى نجوم الوسط الفني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عبدالله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، والذي توفي غرقا قبل ساعات في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وكتبت الفنانة نسرين أمين في تعليق على منشور للفنانة سوسن بدر عبر انستجرام “لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ربنا يصبرهم يا رب”، وعلق المطرب خالد سليم “البقاء والدوام لله.. ربنا يصبر قلوبهم”، وكتبت الفنانة دارين حداد “البقاء لله ربنا يصبرهم”.

وفاة نجل حسن يوسف
وفاة نجل حسن يوسف

وقدمت الفنانة رانيا محمود ياسين العزاء لأسرة الراحل وكتبت عبر انستجرام “خالص العزاء لأسرة الفنان الكبير حسن يوسف في وفاة نجله عبدالله حسن يوسف ..أسأل الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم الأسرة الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونعت الفنانة سوسن بدر، عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام عبدالله، ونشرت صورة قديمة تجمع حسن وشمس، معلقة “توفي الى رحمة الله عبدالله حسن يوسف، شقيق عمر ومحمود وناريمان حسن يوسف. ونجل الفنان حسن يوسف والسيدة شمس البارودي. ادعوله وادعولهم”.

كان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كشف تطورات وفاة عبدالله نجل الفنان الكبير حسن يوسف، غرقاً، وقال في تصريح خاص لـ”مصراوي”: “الجثمان ما زال في مستشفى العلمين، وجاري حاليا اتخاذ الإجراءات القانونية، بالتنسيق مع النيابة لكون الوفاة حادث غرق، وكذلك مكتب الصحة في مرسى مطروح”.

وتابع: “لم تحدد بعد مسألة نقل الجثمان، وموعد ومكان إقامة صلاة الجنازة”.

عبدالله، الذي رحل عن عمر 35 عامًا، درس الطيران، قبل أن يتجه إلى دراسة الإعلام في جامعة بيروت، وهو الأصغر، والابن الرابع من بين أبناء الفنان الكبير حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وهم ناريمان، وعمر، و محمود.

وتوفي عبدالله، غرقا في إحدى قرية سياحية بالساحل الشمالي وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح.

المصدر : مواقع إلكترونية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights