فن

الفنان السوري أحمد رافع اعترافات جديدة صادمة

 الفنان السوري أحمد رافع استدرج يوتيوبر سوري يدعى “نور حلبي” الممثل السوري “أحمد رافع“، حاصلاً منه على عدة اعترافات جديدة حول التسريبات الأخيرة التي نسبت له وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتكلم اليوتيوبر نور حلبي مع أحمد رافع مقلداً صوت فتاة ومعرفاً عن نفسه بأنه بنت سورية تدعى “لولو” وتعيش في بريطانيا وترغب بتصوير مسلسل في سوريا، وطلب منه المساعدة لإنجاز المسلسل وتأمين المستلزمات الكاملة.

فيديو فضيحة الممثل احمد رافع كامل شاهد الان
الفنان السوري أحمد رافع اعترافات جديدة صادمة

اقرا ايضا : فيديو فضيحة الممثل احمد رافع كامل ( شاهد الان )

وبعد دقائق عدة من الحديث والأخذ والرد، سأل “نور” الممثل “رافع” عن حقيقة الفيديو الفاضح الذي سرب له وهو يتكلم مع فتاة تدعى “مريومة” ويتلفظ بكلام غير أخلاقي ويهاجم زملاءه بالوسط الفني في سوريا.

“فيديو مريومة حقيقي”

وحاول الفنان السوري أحمد رافع الدفاع عن نفسه كما فعل بالفيديو الذي ظهر به عقب التسريبات، وقال: “الفيديو مفبرك بالذكاء الاصطناعي”، ليرد عليه “نور” وهو يقلد صوت فتاة بأن “فيديو مريومة” حقيقي مئة بالمئة وغير مفبرك.

وأضاف: “حطيت الفيديو على أقوى برامج الذكاء الاصطناعي لأحلله وأكدلي أن الفيديو حقيقي مية بالمية”، ليرد رافع: “معلش ممكن يكون صار”.

ووعد “نور” الفنان السوري أحمد رافع بأن يساعده ليزيل الفيديو من محركات البحث، لكنه شدد على أهمية أن يكون صريحاً وواضحاً معه لينجز تلك المهمة، وكرر سؤاله لأحمد رافع حول حقيقة التسريبات ليرد عليه الأخير: “معلش اعتبريها ساعة غضب وإنسان كفر وغلط واستغفر.. الله بيعفي عنه وبيسامحه”.

شاهد ايضا : مكتب بابا الفاتيكان: الزواج بين المثليين خطيئة ولا يمكن مباركته

وبين الفنان السوري أحمد رافع خلال المحادثة أيضاً أنه لا يتذكر من هي الفتاة التي تدعى “مريومة”، لكنه أكد أنه “لا يتكلم ولا يصاحب إلا الفتيات الجميلات”.

أحمد رافع: “المثلية الجنسية حرية شخصية!”

وعند سؤاله عن المثلية الجنسية وكلامه حولها في التسريبات الأخيرة، أجاب: “كنت منفعل وعم احكي مع البنت وراحت نقلت هالحكي.. بس أنا قلبي أبيض مثل الثلج ما بكره حدا أو بعادي حدا”.

فيديو فضيحة الممثل احمد رافع كامل شاهد الان
الفنان السوري أحمد رافع اعترافات جديدة صادمة

اقرا ايضا :فيديو مريومة حقيقي والمثلية الجنسية حرية شخصية

وذكر الفنان السوري أحمد رافع أنه يعتبر المثلية الجنسية “حرية شخصية” وأنه يمتلك أصدقاء في سوريا مثليين، وذلك بعدما أخبره “نور” بأن كلامه الجيد عن المثلية الجنسية قد يساعده في إزالة التسريبات بشكل أسرع.

وأوضح الفنان السوري أحمد رافع أنه يوجد عدد لا بأس به من المثليين في سوريا من عامة الشعب، مضيفاً: “في وحدة تعرفت علي عزمتها وعزمتني وطلبت مني أعرفها على بنت مثلية لتخرج معها بس قلتلها ما بقدر”.

المصدر :تلفزيون سوريا

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights