اخبار علمية

رسميًا.. بيجو 408 فاست باك الجديدة لأول مرة في مصر

لقد أعلنت شركة مانسكو “الوكيل المحلي لعلامة بيجو الفرنسية” في مصر عن طرح سيارات بيجو 408 الجديدة رسمياً لأول مرة في مصر مع ظهور اللوجو الجديد للأسد الفرنسي مزين بتصميمات عصرية، وتتوفر السيارة عبر فئتين من التجهيزات داخل السوق المصري.

كما أعلنت الشركة عن أسعار سيارة بيجو 408 الجديدة للفئة الأولي بحوالي مليون و560 ألف جنيه، اما بالنسبة لـ سعر الفئة الثانية تقدر بحوالي مليون و780 ألف جنيه.

أسعار سيارات بيجو 408 الجديدة في مصر

إذا كنت تبحث عن سيارة جديدة متميزة تجمع بين الأناقة والأداء القوي، فإن سيارات بيجو 408 الجديدة تعتبر خيارًا رائعًا، حيث تم تصميم هذه السيارة الفاخرة بعناية لتلبي احتياجاتك من الأداء العالي والراحة الفائقة، وهي مجهزة بتكنولوجيا حديثة تضمن تجربة قيادة استثنائية.

اقرأ ايضا: مواصفات وأسعار تويوتا إنوفا 2024 الجديدة بالسعودية

ووفقا لما أعلنته شركة مانسكو فإن سعر بيجو 408 الجديدة في مصر للفئة الأولي يصل الى مليون و560 ألف جنيه، ويبدأ سعر الفئة الثانية من مليون و780 ألف جنيه.

تعتمد سيارات بيجو 408 الجديدة على محرك قوي بسعة 1600 سي سي مزود بشاحن تيربو، مما يجعلها تحقق أداءًا استثنائيًا.

يمكن لهذا المحرك إنتاج قوة تصل إلى 215 حصان، مما يمنحك تجربة قيادة مثيرة وممتعة، وبفضل الشاحن التيربو ستحصل على استجابة فورية عند الضغط على دواسة البنزين، مما يضمن تجاوبًا سريعًا وقوة دفع مذهلة في كل مرة تسوق فيها.

بيجو 408 فاست باك الجديدة لأول مرة في مصر
بيجو 408 فاست باك الجديدة لأول مرة في مصر,

تتميز سيارات بيجو 408 الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات، مما يوفر لك تجربة قيادة سلسة وسهلة، حيث يتيح لك هذا الناقل الحركة والانتقال بين السرعات بكل سلاسة، مما يضمن تجربة قيادة مريحة وممتعة دون عناء التحكم يدويًا في السرعات.

كما أن الناقل الأوتوماتيكي يساعد على تحسين كفاءة استهلاك الوقود ويقلل من انبعاثات العادم، مما يجعلها خيارًا صديقًا للبيئة.

قد يهمك: تعرف على أفضل سيارة عائلية اقتصادية – بمواصفات مذهلة

مواصفات سيارات بيجو 408 الجديدة

اليك الأن أبرز المواصفات الرائعة لـ سيارة بيجو 408 الجديدة، والتي تتمتع بتقنيات متطورة تضعها في المقدمة من بين منافسيها، والتي من أبرزها:

تعتبر السلامة أحد أهم العوامل التي يبحث عنها المستهلكون عند اختيار سيارة جديدة، ويسرني أن أقول ان بيجو 408 مزودة بمجموعة من وسائل الأمان المتقدمة لحماية السائق والركاب.

وتشمل هذه الميزات وسائد هوائية امامية وجانبية للسائق والراكب، بالإضافة إلى وسائد هوائية ستائرية أمامية وخلفية لتوفير الحماية الكاملة من حالات الاصطدام.

كما تحتوي على نظام الفرامل المانعة للانغلاق لمنع الانزلاق وتوفير التحكم الأمثل في الفرملة.

قد يهمك: أسطورة سيارة لوسيد إير تفوز بتحدي أقوى سيارات “تسلا”

وتعزز برامج تدعيم الفرامل هذه الخاصية للمساهمة في تحسين الثبات والتوازن أثناء القيادة، كما أن برنامج التحكم الإلكتروني في توازن السيارة يسهم في توفير قوة السيطرة على السيارة في المنعطفات.

بيجو 408 لا تقتصر مزاياها على السلامة فحسب، بل تمتاز أيضًا بتجهيزات رائعة تجعل تجربة القيادة أكثر راحة وأداءً، حيث تأتي المصابيح الخلفية بتقنية LED لتوفير الإضاءة الفعالة والأكثر وضوحًا في جميع الأوقات.

كما تمتلك المرايا الجانبية خاصية الطي وتكون مزودة بنظام التسخين لمساعدتك في التخلص من الضباب في الأوقات الباردة، وبفضل تقنية LED في المصابيح الأمامية ووظيفة الإضاءة التلقائية، يمكنك الاستمتاع بقيادة آمنة وواضحة أثناء الليل.

تضم بيجو 408 مقاعد مصنوعة من القماش والجلد لتوفير الراحة الفائقة للسائق والركاب، كما تتيح لك الشاشة العرضية البالغة حجمها 10 بوصات متابعة معلومات القيادة بكل سهولة ويسر.

قد يهمك: الفيديو الكامل لحدث Galaxy Unpacked يوليو 2023

وبفضل نظام التكييف ثنائي المناطق يمكن للسائق والراكب تعيين درجات حرارة مختلفة حسب تفضيلاتهما، هذا بالإضافة إلى وجود مثبت السرعة المتكيف ونظام محدد السرعة الذي يساعدك على الحفاظ على سرعة معينة بثبات.

بيجو 408 فاست باك الجديدة لأول مرة في مصر
مواصفات بيجو 408 فاست باك الجديدة,

ومع نظام الدخول والتشغيل الذكي، يمكنك تشغيل السيارة بكل سهولة دون الحاجة إلى استخدام المفتاح.

اقرأ ايضا: انفنكس ارتقت بسلسلة نوت 30 الى المستوى الاحترافي جهاز NOTE 30 PRO وصل أخيرا

تم تصميم بيجو 408 ليس فقط لتوفير راحة استثنائية بل لتقديم أداء مميز يضعك في القمة، مع وجود حساسات صف أمامية وخلفية، يمكنك الاعتماد على تلك الأدوات للتحكم الدقيق أثناء الركن والمناورة، وإضاءة المحيطية تسهم في توفير رؤية أفضل للمحيط من حولك، مما يعزز من السيطرة الكاملة على الطريق.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا من خلال موقعنا شبكة عراق الخير ان سيارة بيجو 408 الجديدة تتميز بالعديد من المميزات الرائعة التي تضعها في صدارة السيارات المنافسة، والتي تجمع بين الأمان والأداء الرائع، إلى جانب الراحة الداخلية الفاخرة، فهي خيار مثالي لمن يبحث عن سيارة عصرية تلبي جميع احتياجاته.

أسئلة يطرحها الآخرون

  • كم سعر سيارة بيجو 408؟
  • بيجو 408 كام سي سي؟
  • من هو وكيل سيارات بيجو في السعودية؟

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights