اخبار رياضية

صفقات بيراميدز والأهلي 2023 في الموسم الجديد

يصنف نادي بيراميدز بين أفضل الأندية حتى الآن في مصر، كما استطاع أن يكون في المسابقات القارية أيضًا، لذلك قام بعمل أفضل ميركاتو للموسم الجديد، حيث ضم الكثير من اللاعبين المميزين في عدة مراكز، جاء ذلك بجانب النادي الأهلي الذي قام بتجهيز فريقه بأفضل اللاعبين للموسم الجديد أيضًا لنتعرف الآن على أهم صفقات بيراميدز وكيف تجهز لموسم كروي قوي، تابع معنا

صفقات بيراميدز 2023

منذ أن بدأ نادي بيراميدز في التواجد وهو يقوم بعمل ميركاتو مميز في كل مرة للموسم الجديد، فهو استطاع الحصول على العديد من اللاعبين الكبار من الأهلي والزمالك مثل رمضان صبحي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد الشناوي وغيرهم الكثير.

اقرا أيضا: هل يغطي راديو بن سبورت دوريات آسيا والشرق الأوسط ؟

ليعلن النادي السماوي عن آخر صفقاته التي جاءت في موسم مميز وهو محمود مرعي مدافع فريق فيوتشر، وكان ذلك بعد التعاون مع نادي فيوتشر الذي يمثل ركن أساسي في كأس الكونفدرالية.

من هو محمود مرعي؟ 

يبلغ محمود مرعي 25 عاماً كانت بدايته في قطاع الناشئين بنادي وادي دجلة، ولكنه ذهب إلى نادي فيوتشر بعد ذلك في عام 2021، وكان هو إحدى الأسباب التي جعلت فريقه يفوز بكأس الرابطة في الموسم الماضي، وكانت انتقالاته بين صفوف الناشئين حتى وصل إلى لعب مباراة دولية مع الفريق الأول وأثبت بها نفسه.

صفقات بيراميدز والأهلي 2023 في الموسم الجديد
صفقات بيراميدز والأهلي 2023,محمود مرعي,

اقرا أيضا: اللاعب احمد فرحان نجم نادي الشرطة

تعاقدات نادي بيراميدز 

لم يتعاقد نادي بيراميدز مع محمود مرعي فقط، بل دعمه فريقه بأكثر من صفقة أخرى، وهذا ضمن خطة الاستعداد للموسم الجديد وتحقيق البطولات الكبيرة خلال الفترة القادمة، وهي:

  • مهند لاشين لاعب وسط نادي فيوتشر. 
  • يوسف أسامة نبيه نادي الزمالك. 
  • سيف فاروق جعفر نادي الزمالك. 
  • فيستون مالي الكونغولي ومهاجم يانج افريكانز.

اقرا أيضا: نوح درويش نجم برشلونة القادم.. من هو؟

صفقات الأهلي 2023 

لم يكن بيراميدز فقط من قام بتدعيم صفقاته بل كان للأهلي دور كبير في تجهيز فريقه ليخوض موسم مميز ليعود للفوز بالدوري لثاني مرة على التوالي.

حيث عمل على تدعيم فريقه في مركزين وهم الوسط والهجوم، وتعاقد مع كل من رضا سليم جاء من الجيش الملكي المغربي مع صفقة أخرى هزت عرش الدوري المصري، وهي إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي، مع عودة المعارين من الأندية الأخرى، كما تم تفعيل عقد خالد عبد الفتاح من نادي سموحة وعودة كل من صلاح محسن وكريم نيدفيد مرةً أخرى. 

اقرا أيضا: تردد قناة SSC SPORT السعودية الرياضية المفتوحة الجديد 2023

كما تحدث الإعلامي “سيف زاهر” عبر برنامجه عن الأهلي وأنه: “قام بتدعيم فريقه بمهاجم مميز وسيتم الإعلان عنه، بعد رحيل لاعب الأهلي محمد شريف إلى إحدى الفرق السعودية”.

كما تحدث بأن: “الأهلي لن يتركه في حالة لم يأتي بمهاجم آخر”، وأضاف مؤكداً أن: “المهاجم الجديد مضى بنسبة كبيرة ووقت قليل وسيتم الإعلان عن الصفقة”.

وتحدث بأن الحديث عن اللاعب البرازيلي سوزا كبير ويمكن أن يكون في الطريق، وتابع حديثه بأن الأهلي ما زال يرغب في تدعيم فريقه بشكل مستمر ليضمن موسم مميز هذا العام.

اقرا أيضا: تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة الجديد 2023 HD

أندية لم تدخل سباق الصفقات الجديدة 

ولكن هناك بعض الأندية التي لم تغتنم فرصة شراء اللاعبين والتجهيز للموسم الجديد مثل نادي الزمالك ونادي الإسماعيلي وكذلك الداخلية وانبي وفيوتشر، لم تظهر أية صفقات لهم حتى الآن.

ولكن جمهور هذه الأندية يرغب وبشدة في البدء في التجهيز بشكل قوي كما هو عادة بقية الأندية، ولكن حدث ذلك لوجود الكثير من المشاكل داخل هذه الأندية.

اقرا أيضا: أخر اخبار اللاعب نيمار وموقفه أمام المشاركة أمام كوريا الجنوبية

 

وفي النهاية نتمنى أن نشاهد موسم قوي هذا العام ليكون الدوري المصري واحد بين أفضل الدوريات الكبرى، فهو يمتلك أفضل اللاعبين وكذلك أهم الفرق على مستوى القارة.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights