اخبار رياضية

نوح درويش نجم برشلونة القادم.. من هو؟

لقد عقد نادي برشلونة الاسباني من صفقة جديدة فريدة من نوعها بالتعاقد مع أحد ابرز المواهب العراقية في الملاعب الألمانية وهو اللاعب العراقي نوح دارفيتش “نوح درويش” لاعب نادي فرايبورغ الألماني لكرة القدم.

وقد كتب الصحفي الإيطالي المعروف “فابريزيو رومانو” خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا اول امس الجمعة، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع إكس “تويتر سابقاً” جاء بها: “برشلونة يستعد للتعاقد مع أفضل المواهب الألمانية، نوح دارفيتش، من فرايبورغ، لاعب خط الوسط المولود عام 2006، هكذا! يعتبر أحد المواهب الأكثر إثارة للاهتمام في مركزه، وقد تم الاتفاق، كما تؤكد مصادر برشلونة“.

اقرأ ايضا: موعد عرض سمر سلام 2023 والقنوات الناقلة

وقد أوضح الصحفي فابريزيو ان: ” النادي الكتالوني سيدفع 3 ملايين يورو نظير التعاقد مع لاعب الوسط الألماني، على أن يتضمن العقد بعض الحوافز الإضافية، لتبلغ القيمة الإجمالية للصفقة 5 ملايين يورو، نظير جلب نوح درويش اللاعب العراقي الأصل إلى ملعب كامب نو”.

وقد اشارت تقارير صحفية الى ان: “نوح درويش ينحدر من عائلة عراقية فرنسية، فوالده عراقي الأصلي وأمه فرنسية، لذا يمكنه تمثيل أحد المنتخبات الثلاثة، ألمانيا، فرنسا أو العراق“.

نوح درويش نجم برشلونة القادم من هو
عائلة نوح درويش,

والجدير بالذكر ان نوح قد شارك في 4 مباريات دولية مع منتخب ألمانيا تحت الـ 16 عاماً، ثم شارك بعد ذلك في 16 مباراة دولية مع منتخب تحت الـ 17 عاماً وسجل خلال هذه المباريات 5 أهداف مميزة ورائعة، بالاضافة الى ذلك 3 مباريات اخري في بطولة للمنتخبات تحت الـ 19 عاماً.

اقرأ ايضا: أخر اخبار المصارعة وما سيتم عرضه حديثا – لا يفوتك

من هو نوح درويش صفقة برشلونة الجديدة؟

نوح درويش هو لاعب وسط موهوب يحمل الجنسية الألمانية والأصول العراقية، وقد ولد في 16 سبتمبر/أيلول 2006 في مدينة باد كروتسينغن الألمانية.

انضم درويش إلى فريق الناشئين في نادي فرابيورغ خلال صيف عام 2017، وظل يتدرب ويتطور مع الفريق حتى عام 2023.

أثبت نوح درويش نفسه بشكل لافت في فرق الناشئين، مما جعله يتم ترقيته إلى فريق تحت 19 عامًا في نادي فرابيورغ.

اقرأ ايضا: الشرطة العراقي يفوز على السد القطري 4- 2

خلال مشاركته مع فريقي تحت 17 و19 عامًا، شارك درويش في 26 مباراة وسجل خلالها 9 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، مما يؤكد إمكانياته الكبيرة وموهبته الاستثنائية.

نوح درويش نجم برشلونة القادم من هو
نوح درويش,

وفي صيف عام 2023، لفت نوح درويش انتباه نادي برشلونة الإسباني بأدائه المميز، وقرر النادي التعاقد معه لتعزيز صفوف فريقهم.

يعد نوح درويش أحد اللاعبين الموهوبين الذين يتوقع لهم مستقبل باهر في عالم كرة القدم، وانضمامه إلى برشلونة يعد فرصة كبيرة له لتطوير مهاراته ومساهمته في تحقيق النجاحات لفريقه الجديد.

اقرأ ايضا: أخر اخبار اللاعب نيمار وموقفه أمام المشاركة أمام كوريا الجنوبية

بهذا الانتقال إلى نادي كبير مثل برشلونة، يتاح لنوح درويش الفرصة للعب إلى جانب أفضل اللاعبين في العالم والتعلم من خبراتهم، مما يساعده على التطور والنمو كلاعب محترف.

جذب نوح درويش أنظار برشلونة خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية

نوح درويش، اللاعب الشاب وقائد منتخب ألمانيا تحت 17 عامًا، تمكن ببراعته وموهبته الكبيرة من لفت أنظار جميع مشجعي برشلونة خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 17 عامًا، حينما شارك في تتويج المنتخب الألماني بلقب هذه البطولة، أظهر نوح درويش مهارات فردية مبهرة أهلته للتميز بين باقي اللاعبين.

تصاعدت شهرة نوح درويش بفضل أداءه المتألق في بطولة أمم أوروبا تحت 17 عامًا، حقق المنتخب الألماني نتائج مميزة بفضل إسهامات درويش الفعّالة وقدرته على قيادة الفريق، هنا نستعرض بعضًا من أبرز لحظاته في البطولة:

نوح درويش نجم برشلونة القادم من هو
نوح درويش,
  • نجحت ألمانيا بفضل نوح درويش في تصدر مجموعتها التي ضمت البرتغال وحاملة اللقب فرنسا، شارك درويش بإلهام في عدد من المباريات، وقاد فريقه للتفوق وتحقيق الانتصارات المتتالية.
  • في مباراة قوية أمام بولندا، قدم نوح درويش أداءً استثنائيًا ساهم في فوز منتخب بلاده بنتيجة (5-3) وبلوغ المباراة النهائية، كما تألق درويش بصناعة 4 تمريرات حاسمة وتسجيل هدفين في هذه المواجهة المثيرة.

اقرأ ايضا: تفاصيل إيقاف كهربا وغرامة 2.5 مليون دولار

بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت 17 عامًا، من المؤكد أن الأندية الكبيرة ستكون لها عينٌ على هذا اللاعب الشاب الموهوب وسيكون توقيعه خطوة مهمة في تعزيز صفوف أي فريق ينتقل إليه.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي اللاعب العراقي نجم برشلونة القادم نوح درويش الذي استطاع ان يلفت انظار نادي برشلونة الاسباني اليه خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية تحت الـ 17 عاماً، حيث اظهر مهارات فردية مميزة اهلته للتميز بين باقي اللاعبين وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights