اخبار رياضية

موعد عرض سمر سلام 2023 والقنوات الناقلة

موعد عرض سمر سلام 2023 والقنوات الناقلة – يبنتظر عشاق المصارعة المحترفين واحدا من اقوي النزالات على الاطلاق، والذي قد عرض على الشاشة للمرة الاولي في التاريخ في عام 1993م وذلك من خلال البرنامج التليفزيوني “حروب ليلة الاثنين “WWE Monday Night Raw والجدير بالذكر انه تم متابعتها من قبل الملايين من المشاهدين من جميع انحاء العالم.

واليوم من خلال هذا المقال سنستعرض موعد عرض سمر سلام 2023 وماهي القنوات الناقلة له وستتيح هذه فرصة للجماهير في جميع أنحاء العالم مشاهدة هذا الحدث الرائع والاستمتاع بالنزالات الشيقة.

اقرأ أيضا: أخر اخبار المصارعة وما سيتم عرضه حديثا – لا يفوتك

حيث يعتبر عرض سمر سلام من أهم وأبرز الأحداث السنوية في عالم مُصارعة المحترفين، وتحظى بشعبية هائلة بين عُشاق هذه الرياضة، إنها الليلة التي يتم فيها تقديم أقوى النزالات والمواجهات المثيرة بين المصارعين المحترفين، والتي يترقبها الجمهور بشغف كبير.

دبليو دبليو إي – WWE “مُصارعة المحترفين العالمية”

دبليو دبليو إي هي مؤسسة المُصارعة العالمية، الشركة التي تقدم المحتوى الترفيهي الرياضي المميز الذي يُسلط الضوء بشكل أساسي على مُصارعة المُحترفين.

تتواجد مقرات مؤسسة WWE الرئيسية في ولاية كونتيتيكيت الأمريكية، بالإضافة إلى مكاتب أخرى تابعة في لوس أنجلوس ونيويورك، والان اليك أبرز المعلومات عن مؤسسة WWE وتاريخها وهيكلها القانوني والشخصيات المرموقة التي تقف وراء نجاحها.

اقرأ أيضا: أعرف ماهو مرض وليد خالد – الحقيقة الكاملة وراء وفاة وليد خالد

تم تأسيس مؤسسة WWE في عام 1980 على يد المُؤسس رودريك مكماهون “المعروف أيضاً بـ توتس موندت”، والمُؤسس الحالي والمدير التنفيذي للشركة “فينس ماكمان” وله دور مهم في تطوير المؤسسة وتحويلها إلى علامة تجارية عالمية، ومنذ ذلك الحين حققت WWE نجاحاً كبيراً وأصبحت واحدة من أكبر وأشهر المؤسسات في عالم المُصارعة الحرة.

موعد عرض سمر سلام 2023

بحلول يوم الأحد الموافق 6 أغسطس / آب 2023 م المُوافق 18 محرم 1445 هجري، ستستضيف ولاية ميشغان عرض سمر سلام 2023 الـ WWE Summer Slam 2023 وتحديداً على ملعب “فورد فيلد”، وسيكون موعد عرض سمر سلام وفقًا للأوقات التالية:

  • السعودية – مصر – العراق – فلسطين – الأردن – قطر – البحرين – اليمن – جزر القمر – جيبوتي – سوريا – الكويت – الصومال – لبنان في تمام الساعة الـ 03:00 صباحًا.
  • سلطنة عمان – الإمارات العربية المُتحدة في تمام الساعة الـ 04:00 صباحًا.
  • تونس – الجزائر – المغرب في تمام الساعة الـ 01:00 صباحًا.
  • السودان – ليبيا في تمام الساعة الـ 02:00 صباحًا.

اقرأ أيضا: وفاة عباس الركابي (راما الركابي) في ظروف غامضة

يجب على جميع محبي المصارعة الحرة وعشاق عرض سمر سلام 2023 أن يكونوا على استعداد تام لحضور هذا الحدث الكبير في 6 أغسطس 2023، وسيكون هناك عروض مسبقة ممتعة وتحضيرات رائعة لاستقبال الجماهير وإدخالهم في أجواء المصارعة الحماسية.

حجز تذكرة عرض سمر سلام 2023

إذا كنت ترغب في أن تكون جزءًا من جماهير عرض سمر سلام 2023، فعليك حجز تذكرتك الآن، حيث يمكنك شراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لـ WWE أو منصات الحجز المعتمدة.

وينصح بالحجز المبكر لضمان مكانك في المدرجات للاستمتاع بالنزالات الرياضية المثيرة ولحضور هذا الحدث الكبير بأفضل طريقة ممكنة.

مباريات عرض سمر سلام 2023

في بطولة سمر سلام لـ WWE في العام 2023، ستتجلى المهارات الاستثنائية لنخبة المصارعين في سلسلة من المواجهات الرهيبة والحماسية.

اقرأ أيضا: لأول مرة منتخب المغرب النسوي المشارك الان بكاس العالم – يحقق إنجازات عظيمه

وتعتبر هذه الفعالية فرصة لعشاق المصارعة لمشاهدة نجومهم المفضلين يتنافسون في مواجهات حماسية للفوز بالبطولات والمكانة العالية، والأن دعونا نلقي نظرة على بعض المواجهات المثيرة المتوقعة في هذا العرض المنتظر.

موعد عرض سمر سلام 2023 والقنوات الناقلة
موعد عرض سمر سلام 2023,
  • المُواجهات الفردية: بروك ليسنر ضد كودي رودز
  • الوزن الثقيل: سيث رولينز ضد فين بالور
  • WWE بلا منازع: رومان رينز ضد جاي أوسو
  • مُواجهات فردية: ريكوشيه ضد لوجان بول
  • بطولة القارات: مارتن غونتر ضد درو ماكنتاير
  • بطولة السيدات: آسكا ضد شارلوت فلير ضد ايو سكاي
موعد عرض سمر سلام 2023 والقنوات الناقلة
موعد عرض سمر سلام 2023,

القنوات الناقلة لمباريات سمر سلام 2023

يمكنك الان مشاهدة عرض سمر سلام 2023 ومُتابعة المباريات والإثارة مباشرةً من خلال القنوات الآتية:

اقرأ أيضا: سعر صرف الدولار اليوم في العراق

القنوات الناقلة لعرض سمر سلام 2023
الولايات المُتحدة الأمريكية قنوات Peacock
المملكة المُتحدة BT – Sport
استراليا قنوات Binge
الوطن العربي شاهد VIP
في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي موعد عرض سمر سلام 2023 والذي من المقرر ان يكون اليوم الاحد 6 أغسطس/ آب، بالاضافة الى مباريات العرض المختلفة، وماهي القنوات الناقلة للعرض وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

عمليات بحث ذات صلة

  • نتائج عرض سمر سلام 2023
  • مشاهده عرض سمر سلام 2023
  • موعد عرض سمر سلام 2022
  • مشاهدة سمر سلام بث مباشر
  • نتائج سمر سلام 2022

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights