تحقيقات وتقارير

وفاة عباس الركابي (راما الركابي) في ظروف غامضة

منذ ساعات قليلة من مساء امس السبت، الموافق 5 أغسطس/ آب 2023، انتشر الجدل والحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة عباس الركابي المعروفة بشهرتها في عالم تيك توك بـ “راما الركابي“، والتي كان دائما اسمها يلفت الأنظار على مختلف المنصات الاجتماعية، بما في ذلك تيك توك وتويتر وسناب شات، ولكنها غادرتنا تاركة وراءها سؤالًا غامضًا حول سبب رحيلها.

منذ أن وردت أنباء وفاة عباس الركابي، أصبحت التكهنات والتساؤلات تتعالى حول سبب رحيلها المفاجئ، وتباينت الأقاويل وتنوعت الروايات حول هذا الأمر، مما أدى إلى حدوث حالة من الضبابية وعدم الوضوح في المعلومات المتاحة ولكن بالرغم من ذلك يجب أن نسعى جميعًا لمعرفة الحقيقة وراء هذه الفاجعة.

اقرأ أيضا: استقدام رقية رحيم الملقبة بـ ”عباس الركابي” .. مزيد من التفاصيل

في هذا المقال، سنتناول أخبار العراق المتعلقة بـ وفاة عباس الركابي الشخصية البارزة المعروفة بـ راما الركابي من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

سبب وفاة عباس الركابي “راما الركابي”

تعتبر عائلة الركابي في العراق من العائلات المعروفة علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” ومنهم الشابة الشهيرة راما الركابي، التي كانت تعرف سابقاً باسم عباس الركابي، ولكن اليوم السبت الموافق 5 أغسطس 2023 أعلنت شقيقة التيك توكر راما الركابي المعروفة سابقا باسم عباس الركابي عن وفاتها رسمياً.

اقرأ أيضا: تعرف على آخر أخبار العراق السياسية اليوم على الصعيد الدولي

منذ الإعلان عن وفاة عباس الركابي، لم تتوقف وسائل التواصل الاجتماعي في العراق عن التداول بشأن أسباب الوفاة الغامضة والتي لم يتم الكشف عنها رسمياً حتى الآن.

ترددت أنباء تشير إلى أنها تعرضت للاختطاف خلال الأيام القليلة الماضية، وأن جهات مجهولة قامت بتعذيبها بشكل مروع قبل أن يتم التخلص منها بطريقة بشعة، حيث عُثر على جثتها ملقاة في مدينة الناصرية، ومع ذلك، لم يتأكد هذا الخبر من مصادر أمنية رسمية في العراق.

اقرأ ايضا: أعرف ماهو مرض وليد خالد – الحقيقة الكاملة وراء وفاة وليد خالد

وفاة عباس الركابي نتيجة جلطة قلبية

وفقًا للأخبار التي انتشرت في الأوساط المحلية، فإن سبب وفاة عباس الركابي يعود إلى جلطة قلبية ألمت به في الساعات القليلة الماضية، مما أدى إلى وفاته على الفور.

ووفقًا لما نقلته بعض المصادر أيضا: “لقد تعرضت عباس الركابي لوعكة صحية قبل وفاته بعدة أيام، حيث نُقلت على إثرها إلى أحد المشافي لتلقي العلاج”.

وهو الأمر الذي أكدته التقارير أن سبب الوفاة الرئيسي يعود إلى جلطة قلبية حادة أُصيب بها في الساعات الأخيرة.

اقرأ ايضا: تعرف على سبب وفاة وليد خالد الحقيقي – عاجل

تفاعلت الجماهير بحزن كبير مع نبأ وفاة عباس الركابي، حيث نشر الكثير من المحبين تعليقات مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ينعون فيها فقيدهم.

 

من هو عباس الركابي “راما الركابي”

عباس الركابي الشاب ذو الـ19 عاماً هو ناشط اجتماعي وعارض أزياء عراقي مشهور، يُعرف بشكل واسع على منصة تيك توك، حيث يشتهر بتقديمه محتوى مميز ومثير للاهتمام.

ولد عباس الركابي في قرية ذي قار في العراق، تحديداً في الناصرية، عام 2004 ويبلغ من العمر 19 عاماً، عاش الكثير من الصعوبات في صغره، حيث فقد جميع إخوته وعائلته جراء القصف الأمريكي الذي استهدف منزلهم في العراق.

اقرأ ايضا: تفاصيل وفاة ميلاد سري

بالرغم من تحمله للصعاب ومرارة الحرب، استطاع عباس الركابي أن يصبح عارض أزياء مشهور، قراره بدخول عالم الأزياء جاء بعد تجربته المريرة مع فقدان أفراد عائلته، اختار عباس الركابي هذا المجال للتعبير عن نفسه وموهبته الفذة في مجال الموضة.

ينتمي عباس الركابي إلى جيل جديد من الشباب الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن آرائهم وأفكارهم، تحديداً، من خلال منصة تيك توك، حيث يشارك عباس الركابي لحظاته واهتماماته مع جمهوره.

لفتت مقاطع فيديو عباس الركابي الفاضحة على منصة تيك توك انتباه الجمهور، وأثارت تساؤلات حول جنسه. تم تداول العديد من الشائعات والأقاويل حول مدى اتباعه للجنس الذي ولد به، إلا أنه في تصريحاته الرسمية نفى عباس الركابي هذه الادعاءات وأكد على أنه رجل.

اقرأ ايضا: مصطلح الجندر يثير القلق في العراق “تحذيرات من شيطنته”

شارك عباس الركابي في التظاهرات السلمية التي شهدها العراق في أكتوبر 2019 في الناصرية، كما شارك في مظاهرات التيار الصدري في البرلمان في العام الماضي، حيث قام بالتعبير عن احتجاجه ومطالبه الاجتماعية بصوت عالٍ.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا من خلال موقعنا شبكة عراق الخير علي تفاصيل وسبب وفاة عباس الركابي التيك توكر المعروف بـ اسم راما الركابي والذي كان دائما ما يثير الجدل بشكل كبير عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights